الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نهاية مروعة”.. لحظة سقوط فتاة تلتقط صورة سيلفي فى النهر (صور وفيديو)

سقوط فتاة تلتقط صورة سيلفي فى النهر
سقوط فتاة تلتقط صورة سيلفي فى النهر

لقيت فتاة هندية تُدعي نيروباما براجاباتي حتفها بعد سقوطها فى نهر من فوق صخرة كانت تقف عليها لالتقاط صورة سيلفي بعد أن دفعها شخص اَخر عن طريق الخطأ.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية: انتشر مقطع فيديو يُظهر خلاله اللحظة التى سقطت فيها الفتاة فى النهر بعد أن دفعها سائح اَخر بدون قصد وهي تلتقط صور سيلفي.

وفى التفاصيل، كانت نيروباما براجاباتي واقفة على بعض الصخور عندما قام الرجل بدفعها بالخطأ، وكان يتلقط هو الَاخر بعض الصور أيضًا، وأثناء مروره بالقرب منها تعثر فى صخرة ما جعله يدفع الفتاة، وهو الأمر الذي تسبب فى سقوطها فى المياه.

ويُظهر مقطع الفيديو الصادم، الذي تم تصويره فى ولاية أوديشا الساحلية فى شرق الهند، صراخ الشابة المرعب أثناء سقوطها فى النهر، بينما يجرفها التيار القوي.

ومن جانبها، قامت فرق الإطفاء المحلية وعائلة نيروباما بالبحث لمدة 22 ساعة قبل العثور عليها ميتة، حيث تم العثور على جثتها هامدة فى تجويف حجري فى المياه العميقة، على بعد 400 متر من مكان وقوع المأساة.

اقرأ أيضًا: بحجة جلب الحظ.. قبيلة إندونيسية تنقب عن الجثث وتشعل السجائر لهم (صور)

وأفادت الأنباء أن نيروباما كانت فى مكان النزهة الشهير مع الأصدقاء قبل وقوع الحادث المروع فى وقت سابق من هذا الشهر، ولم تستطع الفتاة منع نفسها من الانجراف كما لم يتمكن أحد من التدخل لإنقاذها من قوة التيار المائي.

كما يُظهر مقطع فيديو تم تصويره للحادث مجموعة من السكان المحليين متمركزين على ضفة النهر لالتقاط الصور والتنزه مع عائلاتهم.