الطريق
الأحد 9 يونيو 2024 08:24 صـ 3 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال: حرب غزة كانت اختبارًا للقانون الدولي والمنظمات الأممية والنتيجة ”لم ينجح أحد” وزيرة الثقافة تُعلن انطلاق الدورة السادسة من ”مواسم نجوم المسرح الجامعي” وتُكرم عددًا من نجومه محافظ الأقصر فى مرمى نيران البرلمان : يعرقل استصلاح الظهير الصحراوى.. و مذبحة النخيل شاهدة على خلل جهازه التنفيذى أسامة كمال: قائمة العار هي المكان الطبيعي لـ إسرائيل.. العار عليها وعلى من دعمها بعد غياب سنوات.. علي الحجار يعود للمسرح بمسرحية ”مش روميو وجوليت” كرم جبر لـ قصواء الخلالي: لا تهابي شيء وما تقدمونه في برنامجكم يتصدى للعدوان والكراهية حاول ذبح زوجته أمام أطفالها .. تأجيل أولى جلسات محاكمة عاطل الهرم وزير خارجية بريطانيا يؤكد ضرورة إنهاء حرب غزة وإطلاق سراح المحتجزين والد الشاب الأقصري.. صفعة القلم في الصعيد لها حق عرب عند ”عمرو دياب ” الصحة تؤكد عدم وجود أمراض وبائية بين الحجاج المصريين الأرصاد تحذر من موجة حارة جديدة تضرب البلاد ”الواد متحرش”.. عارفة عبد الرسول تساند عمرو دياب بعد صفعه أحد المعجبين

عاجل… العثور على جثة مذبوحة وسط الزراعات بسوهاج

جثة
جثة

عثر أهالى نجع فاضل بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، اليوم السبت، على جثة مذبوحة لشخص مجهول الهوية وسط الزراعات بالمنطقة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضا: رواية الشهود.. ليلة الدم لإعدام بلطجية شابا أمام أطفاله بحدائق المعادي.. والأم: ”شفته بيفرفر قدام عنيا”

كان قسم شرطة أخميم بسوهاج، تلقى بلاغا من أهالى نجع فاضل بدائرة المركز يفيد بعثورهم على جثة مذبوحة لشخص مجهول الهوية، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين الجثة لمزارع في العقد الرابع من العمر.

اقرأ أيضا: عاجل | ”شات جنسي ورسائل غرامية”.. الداخلية تضبط شبكة المتعة الحرام على الفيسبوك

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مسرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة ورفع البصمات المتواجدة مكان الواقعة، وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة الترشيحية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.