الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خبير تحكيمي جزائري: حكم لقاء الزمالك وأسوان لم يحتسب ركلتي جزاء للأبيض

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

حسم الجزائري جمال حيمودي الخبير التحكيمي، أحقية فريق الزمالك بالحصول على ركلتين جزاء خلال مباراة اليوم أمام أسوان.

وقال جمال حيمودي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة": "الزمالك كان يستحق ركلتين جزاء، خلال مباراة الفريق أمام أسوان".

وأضاف: "الزمالك كان يستحق ركلة جزاء أمام أسوان، بعد أن لمس لاعب أسوان الكرة بيده، في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وعلى الرغم من رجوع الحكم إلى تقنية الفيديو فإن قراره خاطئا".

وتابع: "هناك ضربة جزاء واضحة للزمالك لم يتم احتسابها خلال المباراة، وهي لعبة إمام عاشور فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع".

وأكمل: "هدف الزمالك الذي سجله مصطفى محمد كان قرار صيحيا لوجود خطأ على إمام عاشور".

وأتم: "لا يوجد ضربة جزاء لنادي أسوان وقرار الحكم كان صحيحًا".

اقرأ أيضًا: عبد الحليم علي: الزمالك أتظلم تحكيميًا أمام أسوان

وتعادل الزمالك سلبيا أمام أسوان في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 20 محتلا وصافة ترتيب الدوري المصري، خلف الأهلي المصدر صاحب نفس العدد من النقاط.