الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

رئيس اتحاد اليد يعلق على قطع تيشيرتات منتخب مصر أمام سلوفينيا

احمد الاحمر
احمد الاحمر

أعرب هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، عن سعادته بتأهل الفراعنة للدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، بعد التعادل مع منتخب سلوفينيا، خلال المسابقة التي تنظمها مصر في الفترة الحالية.

وقال هشام نصر في تصريحاته لبرنامج "الماتش" عبر فضائية صدى البلد: "البداية كانت صعبة واللاعبين تعرضوا للضغط، أصبحنا ضمن الـ 8 الكبار في كرة اليد حول العالم، وسبب تراجع أداء المنتخب في الشوط الأول قلة فترة الاعداد وغياب الجماهير وعوامل الضغط الأخرى".

وتابع: "العودة كانت أهم من التراجع، كنت أتمنى الفوز، ورغم أن ذلك لا يفرق في الترتيب النهائي للمجموعة، ومنتخب مصر واجه الدنمارك في بطولة العالم السابقة، وقدمنا مباراة جيدة جدا وخسرنا بصعوبة".

اقرأ ايضًا: ررئيس الوزراء ووزير الرياضة يهنئان الفراعنة بعد التأهل في مونديال اليد

وأردف: "الدنمارك بطل العالم ولديهم أفضل لاعبي في العالم، ولكن لاعبي منتخب مصر وهم في مستواهم أفضل من أي فريق، ورسالة الرئيس السيسي دعم كبير للاعبين وأثرت بشكل كبير عليهم".

واختتم: "التيشيرت كان لا بد أن يتسحمل اكتر من كدة، وكان الحكم يجب عليه التدخل بعد العنف وقطع هذا العدد من التيشيرتات، واعتقد أن هناك مشكلة في التيشيرت نفسه".