الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:07 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للترويج السياحي.. وصول مدونين من التشيك في زيارة تعريفية لمصر

المدونين التشيكيين
المدونين التشيكيين

وصل مساء اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021، اثنان من المدونين التشيكيين يحظيان باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للترويج السياحي للمقاصد السياحية المصرية ومعرفة مقاصد مصر للعالم.

ويأتي ذلك استمرارًا لخطة الزيارات التعريفية للمدونين من مختلف الدول المجاورة التي تنظمها وزارة السياحة والآثار ممثلة بالإدارة العامة للترويج السياحي في مصر، وسيتضمن برنامج الزيارة الخاص بهم والذي سيستمر قرابة الأسبوع أهم المقاصد السياحية في كل من القاهرة والجيزة والغردقة والأقصر.

ومن جهته، أكد المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي على أهمية استضافة مثل هؤلاء المدونين في إطار الاهتمام بتحديث آلية الترويج والاستعانة بالمدونين من مختلف الدول، والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الترويج لمصر خاصة أنها أصبحت أكثر انتشارا في العالم وأكثرها تفاعلا مع الجمهور.

وأضاف أن هذه الزيارات لعبت دورًا مهمًا في التأكيد على أهمية الإجراءات الوقائية وضوابط الصحة والسلامة المطبقة في الفنادق والمتاحف والمواقع الأثرية المختلفة في مصر.

اقرأ أيضا: بعد انفجار بالسعودية.. ارتفاع أسعار النفط مساء اليوم الثلاثاء 26 يناير 2021

وأشار ماجد أبو سديره رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة، إلى أن المدونين حرصوا على التقاط صور جماعية ونشر الصور منذ وصولهم إلى مصر لتسجيل جميع زياراتهم لأهم المعالم السياحية في مصر ولديهم الآلاف من المتابعين على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم والذين يسترشدون بآرائهم عند اتخاذ قرارات السفر، بالإضافة إلى أنه يتم نشرها على موقع الهيئة Egypt Experience على الانستجرام.

موضوعات متعلقة