الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:25 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلاغ عاجل للنائب العام ضد هيثم كريم كامل أبو علي

الضحية
الضحية

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد هيثم كريم كامل أبو علي.

وقال صبري في بلاغه: "نلتمس من سعادتكم إصدار الأمر العاجل للتحقيق في البلاغ التالي 43 عامًا أمضتها مهندسة الديكور ماي إسكندر جايد؛ وسط عائلتها ومحبيها، قبل أن يفجعهم خبر وفاتها على يد حفيد رجل أعمال مخمور، في حادث تصادم عنيف أدى إلى مصرعها على طريق سهل حشيش المتجه إلى الجونة، خلال عودتها من عملها إلى مقر إقامتها بالقاهرة".

اقرأ أيضا: القبض على مدرس تحرش بتلميذة أثناء درس خصوصي في المنوفية

دقائق قليلة مضت بعد حادث التصادم حتى فاضت روح "ماي"، وتنتهي قصة مهندسة الديكور الناجحة التي راحت ضحية لطائش ثري يقود سيارة فارهة بدون أضواء ويسير عكس الاتجاه؛ وتكون "ماي" إحدى ضحايا "هيثم كريم كامل أبو علي" قريب رجل الأعمال الشهير وصاحب المنتجعات الشهيرة بالغردقة.

لتكون "ماي" إحدى ضحايا "هيثم كريم كامل أبو علي" قريب رجل الأعمال الشهير وصاحب المنتجعات الشهيرة بالغردقة.

ولم يتحكم في السيارة هذا المستهتر الطائش الذي كان يقود السيارة وهو في حالة سكر بين ويقود السيارة بسرعة جنونية ليصطدم بسيارة الفتاة وجها لوجه بكامل سرعته، وماتت على الفور.

ونشر أحد أقارب المجني عليها أن هذا الحادث الإجرامي رقم ٦ الذي يرتكبه المبلغ ضده، وفي كل مرة يلقي بالسيارة ويأتي بأحسن منها والرأي العام يراقب هذه الجريمة البشعة وكله ثقة عمياء وفي التحقيق وفي قرارات النيابة العامة الموقرة للحفاظ على حقوق الصغيرة الشهيدة وأسرتها من جراء رعونة واستهتار المبلغ ضده وحتى يكون عبرة لأمثاله المستهترين والذي يلتمس المبلغ تقديمه للمحاكمة الجنائية العاجلة.