الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 04:42 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”حظر تجول ومحمد الصغير وفهمي الخولي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

محمد الصغير خبير التجميل
محمد الصغير خبير التجميل

في الساعات الماضية بحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي حازت على اهتمامهم، وأبرزها: "فيلم حظر تجول، وجدول مباريات كأس العالم للأندية، وفهمي الخولي، والزمالك ومحمد الصغير ومحمود عبد الغفار وأشرف صالح".

 

فيلم حظر تجول

في منافسات الأفلام بموسم منتصف العام الدراسي، حقق فيلم "حظر تجول"، 850 جنيه فقط، وهو من بطولة الفنانين: "إلهام شاهين وأمينة خليل وأحمد مجدي ومحمود الليثي، والفنان الفلسطيني كامل الباشا"، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

 

لأول مرة.. عرض فيلم ”حظر تجول” لإلهام شاهين على شبكة OSN

 

جدول مباريات كأس العالم للأندية

تنطلق بطولة العالم للأندية لعام 2021 والتي ستقام بقطر، في 4 من فبراير وحتى الـ14 من نفس الشهر، ويُشارك في البطولة عدد من الأندية العربية والأوروبية والأسيوية.

 

اقرأ أيضًا: بعثة الأهلي تخضع لإجراءات احترازية وطبية مشددة في قطر

فهمي الخولي

على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نعى الفنان جمال عبدالناصر، المخرج فهمي الخولي، وكتب على حسابه: "سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء.. وكتب على مخلوقاته الموت والفناء.. ولم يشركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء.. أستاذي وصاحب الفضل علي في تقديمي بعد تخرجي".

 

اقرأ أيضًا: ”أعماله محطات في تاريخ المسرح”.. وفاة المخرج فهمي الخولي

الزمالك

انطلق أيمن حفني لاعب الزمالك الجديد في تدريبات فريقه، عقب التوقيع على عقد لمدة 6 أشهر، بداية من شهر يناير الجاري، وتم الاتفاق على عودة اللاعب للنادي من جديد بعد موافقة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

 

اقرأ أيضًا: الطريق صعب وطويل.. نصيحة عمرو زكي لـ مصطفى محمد بعد انتقاله إلى جالطة سراي

محمد الصغير

على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، نعى ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا، محمد الصغير خبير التجميل، الذي توفي متأثرًا بفيروس كورونا المستجد.

 

وكتب نجل السقا: "وداعا يا مايسترو، أكثر ما يؤلمني هو أنني لم أبك أبدًا لأي سبب في حياتي إلا أنني سأفتقدك كثيرًا، ولكن ما يجعلني سعيدًا هو أنني أعلم أنك تنظر إلينا من السماء وتبتسم، أسطورتي".

 

”أعماله محطات في تاريخ المسرح”.. وفاة المخرج فهمي الخولي

 

محمود عبد الغفار

بمزيد من الحزن والأسى، رحل عن عالمنا أمس الجمعة، الفنان محمود عبد الغفار، وأعلن الفنان أحمد صيام، نبأ وفاته على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وفاة الفنان محمود عبد الغفار.. اعرف موعد صلاة الجنازة

 

اشرف صالح

في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة، غابت شمس الفنان أشرف صالح عن الوجود، حيث أعلن صديقه الفنان جمال يوسف، خبر وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

اقرأ أيضًا: بالإثارة والرعب.. حسني شتا ينتهي من تصوير فيلم ”هانوفيل” (صور)