الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هاني يكشف موقفه النهائي من المشاركة أمام الدحيل في كأس العالم

محمد هاني
محمد هاني

كشف محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه النهائي من اللحاق بمواجهة الدحيل القطري، الخميس المقبل، في افتتاح منافسات كأس العالم للأندية.

وغاب محمد هاني عن التدريبات الأيام الأخيرة، بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية في مباراة بيراميدز ضمن منافسات الدوري، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للتعافي من آلام العضلة الخلفية.

وقال محمد هاني في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "الأمور تسير بشكل جيد جدًا، وأمس بدأت تدريبات الجري الخفيف، وإن شاء الله سأكون موجودًا في مباراة الدحيل، وبالطبع المشاركة في كأس العالم للأندية أمر يدعو للفخر، خاصة أنها أكبر بطولة على مستوى الأندية؛ لأنها تضم أبطال القارات، وكلها فرق قوية جدا".

وتابع: "الأهلي يشارك في المونديال ممثلًا عن إفريقيا كلها، وليس مصر فقط، وهو ما يشعل حماس الجميع من أجل تقديم عروض قوية تليق بأحلام وطموحات جماهير الأهلي العظيمة".

وأضاف: "ندرس فريق الدحيل القطري بشكل جيد ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه، وتركيزنا بالكامل في هذه المواجهة، ولا نفكر على الإطلاق في مباراة بايرن ميونيخ الألماني، ولدينا رغبة شديدة في تخطي عقبة الدحيل أولا؛ من أجل استكمال المشوار بنجاح".

وواصل ظهير الأهلي: "بالطبع مباراة بايرن ميونيخ حال مواجهته تبقى تاريخية ولها حسابات أخرى، ولكن هذا الأمر محظور تماما التفكير فيه في الوقت الراهن، خاصة أننا اعتدنا في الأهلي على السير خطوة خطوة، وبوصلة تركيزنا الآن موجهة إلى مباراة الدحيل القطري فقط".

اقرأ أيضًا: اليوم يبدأ التحدي.. موسيماني يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة الدحيل القطري

واختتم محمد هاني تصريحاته بالتأكيد على فخر لاعبي الأهلي واعتزازهم بجماهيرهم الوفية التي حضرت إلى مطار الدوحة لاستقبال الفريق، مشددًا على أن الفريق يفتقد بشدة جماهيره العظيمة، ويتمنى عودتها إلى الملاعب من جديد، واستمرار دعمها الذي يمنح الفريق الكثير من الثقة والدوافع للفوز بالبطولات وتحقيق الأرقام القياسية.