الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ويزو تكشف لأول مرة سبب زيادة وزنها.. ومهنتها الأصلية قبل التمثيل (فيديو)

ويزو  وأوس أوس
ويزو وأوس أوس

حلت الفنانة الكوميدية ويزو ضيفة على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" وأثارت جدلًا بحديثها عن وزنها بجانب كواليس أعمالها وبدايتها الفنية.

وقالت ويزو إنها كانت تعمل كمدرسة قبل اتجاهها للتمثيل حيث كانت تدرس مادة الكيمياء مشيرة إلى أنها لم تنجح في هذه الخطوة بسبب الفن وحبها له.

وتابعت: "في مرة حدثت مشادة بيني وبين طالب في الفصل الدراسي عندما كنت أشرح الدرس، واديتوا اللي فيه النصيب"، وأكدت الفنانة أيضًا أن الحب والتفاهم ينتج عنهما الزواج.

وأضافت ويزو بطريقة كوميدية ساخرة: "أما النكد فهو معادلة يتم إضافتها على الكيمياء"، وفيما يخص وزنها قالت: "والدتي تناولت أدوية فيتامين واستمرت في رضاعتي لـ سنين، وعند فطامي استبدلوا اللبن بالحلويات فأصيبت بفتق، ووالدتي ظلت سنتين ترعاني".

وأكملت الفنانة: "جربت كتير من أنواع الرجيم وخرجت من الثانوية العامة كنت 137 كيلو.. كمان سبب زيادة وزني هو النظم الغذائية ببدأ فيها كويس وأخسر الوزن، ولكني أتوقف فجأة وأعود ليزيد وزني أكثر".

اقرأ أيضًا: دلال أبو آمنة تطرح ألبومها الجديد ”نور” على ”يوتيوب”

وتحدثت ويزو عن حبها للطعام بشكل كبير قائلة: "بحب المحشي جدًا وأم علي والفطير بالمش والفلفل الحراق والبط والفراخ، والفتة بالموزة".

وأوضحت الفنانة ويزو إنها كانت تحب مادة العلوم في المدرسة أثناء طفولتها ووالدها كان لا يستطيع حملها ويسميها "شوال".