الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:29 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خفت بطني تكبر وقلت لأبويا”.. شاب يعاشر جارته القاصر 6 شهور وحملها كشف المستور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

منتصف العام الماضي، نشأت علاقة عاطفية بين فتاة قاصر، وجارها الذي يكبرها ببضع أعوام، بعد معاكسته لها وكلامه المعسول، حتى استدرجها لإقامة علاقة غير شرعية، بعد خداعها بـ"الحب"، وأنه سوف يتزوج منها بعد ذلك.. "أول ما ظروفي تتحسن وأعرف أفتح بيت هتقدملك".

وافقت الفتاة القاصر على رغبة جارها بعد خداعها بكلامه ووعوده الزائفة، فأخذ يتردد عليها في منزلها بين الحين والآخر مستغلاً تواجد والدها في عمله، حيث كان يعاشرها معاشرة الأزواج.

اقرأ أيضا: ضبط 6 عناصر من مثيري الشغب لمحاولاتهم إعاقة الحركة المرورية بالبساتين

توطدت العلاقة بين القاصر وعشيقها، فكان يعاملها كـ"زوجته"، واستمرت علاقتهما الأثمة طوال الـ 6 شهور الماضيين، حتى شاء القدر أن يفضح علاقتهما رغم تناول الفتاة أقراص لمنع حملها.

منذ حوالي شهرين شعرت الفتاة بأعراض الحمل، وبإجرائها الإختبارات اللازمة تأكدت من حملها، لتسرع بالذهاب إلى عشيقها لإخباره بحملها وتطلب منه زواجه منها.. "أبويا لو عرف هيموتني، أنت لازم تتجوزني".

توسلات القاصر لم تحرك مشاعر الشاب، فأخذ يتهرب منها بعد إغلاقه هاتفه المحمول، فلم يعد أمام الفتاة حيلة إلا أن تتوجه إلى والدها لتخبره بحملها من جارها قبل أن تمر الشهور ويظهر حملها.. " خوفت بطني تكبر وأتفضح".

سرعان ما توجه الأب إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لتحرير محضراً ضد جاره يتهمه بمعاشرة ابنته معاشرة الأزواج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.