الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء

محافظ الجيزة إ
محافظ الجيزة إ

أًصدر أحمد راشد محافظ الجيزة، تكليفات عاجلة، لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات والجهات الخدمية، بسرعة حل شكاوى المواطنين والاستجابة لحلها والعمل على إزالة أي معوقات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال استماع المحافظ لشكاوى المواطنين، أكد مواطن أنه متضرر من وجود ورشة غير مرخصة بمنطقة المريوطية بحي الهرم وقيامها باستخدام إسطونات الغاز والعمل في ساعات متأخرة مما يسبب إزعاج للسكان.

وعلى الفور وجه المحافظ، بمعاينة وفحص الشكوى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الورشة من غلق وتشميع وقطع المرافق عنها وذلك لإدارة نشاط بدون ترخيص وعدم الالتزام بتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية.

وفي السياق ذاته كلف المحافظـ، رئيس حي الهرم بسرعة الاستجابة للشكوى المقدمة من مواطن مقيم بطريق المريوطية متضرر من تعدي مالك معرض موبيليا على المنور الخاص بالعقار وضمه للمعرض، وكلف أيضا حي بولاق الدكرور بتقديم التيسيرات اللازمة حيال الطلب المقدم من مواطن يلتمس فيه ترخيص أحد المحلات بشارع عمر بن الخطاب بمنطقة صفط اللبن ومنح الترخيص له طبقآ للقانون.

وشهد اللقاء استجابة فورية من المحافظ، أيضا لمواطن متضرر يقيم بقرية الشيخ عتمان بمدينة الحوامدية من قيام أحد الجيران بغلق الشارع المشترك بين الشاكي والجار، موجها بتشكيل لجنة عاجلة لمعاينة الموقع محل الشكوي وأعداد تقرير فني في هذا الشأن.

جاءت تصريحات المحافظ، خلال لقاءه الدوري مع المواطنين والذي يحرص علي تنظيمه بشكل اسبوعي لفتح قنوات اتصال مباشر بين المسئولين والمواطنين للاستماع إلى الشكاوى وسرعة حلها.

اقرأ أيضا: رئيس مدينة البدرشين يكشف لـ«الطريق» ساعات الرعب بعد علمهم بالحريق

موضوعات متعلقة