الطريق
السبت 15 يونيو 2024 09:32 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. وزير الاتصالات أمام النواب لمناقشة ما تحقق خلال 2018/2020

المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب
المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب

يبدأ مجلس النواب جلساته الأسبوعية، اليوم الأحد 7 فبراير 2021، التي تناقش فيها بيان الحكومة، وما تم تنفيذه على أرض الواقع خلال العامين الماضيين 2018/2020.

 

اقرأ أيضا:برلماني يطالب وزارة التضامن بتخصيص معاش للفلاح (فيديو)

ويستمع مجلس النواب في جلسته اليوم، إلى كلمة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات والمعلومات، بينما تقدم وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة هالة السعيد، برنامجها هي الآخرى غد الإثنين 8 من الشهر ذاته.

ويستعرض مجلس النواب، بعد غد الثلاثاء 9 فبراير، تقرير من لجنتي الدفاع والأمن القومي والموازنة حول مشروع قانون تعديل بعض أحكام ‏"قانون المرور" الذي صدر بالقانون رقم 66 لسنة 1973، بالإضافة إلى مناقشة مجموعة من الاتفاقيات الخاصة بلجنة الشؤون الاقتصادية، ولجان المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والعلاقات الخارجية والتعليم والبحث العلمي، التي تختص بالموافقة على التعديل الرابع لاتفاقية منحة المساعدة بين مصر وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية.

 

قرأ أيضا:الأرصاد تكشف سبب الأمطار وموعد انتهاء الطقس السيئ

 

واختتم مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، جلسته العامة الأسبوع الماضي، بحضور الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وذلك لعرض برامجهما التي قُدمت إلى مجلس النواب السابق 2015، وما تم تنفيذه خلال العامين الماضيين 2018/2020.

موضوعات متعلقة