الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:48 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مأساة أسرة تحت الأنقاض”.. استخراج جثث أب وأم وطفلتيهما من منزل جرجا المنهار

انهيار عقار-ارشيفية
انهيار عقار-ارشيفية

انتشلت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، صباح اليوم الأحد 7 فبراير 2021، 4 جثث من أسرة واحدة من أسفل أنقاض العقار المنهار في مركز جرجا.

أسماء الضحايا 

وبحسب بيان إسعاف سوهاج، فإن الضحايا هم: "شيماء.ب.م" 29 سنة، و"محمد.م.ع" 45 سنة، و"حبيبة.م.م" 8 سنوات، و"رشا.م.م" 13 سنة، وتم استخراج جثثهم من أسفل أنقاض  العقار المنهار، وعلى الفور تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى جرجا العام بسوهاج.

وأشار مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج، إلى انتهاء عمليات البحث عن العائلة المكونة من خمسة أشخاص، وتم انتشال جثة رب الأسرة وزوجته وطفلين من أولادهم، فيما يتلقى نجلهم الثالث العلاج داخل مستشفى جرجا.

بداية الحادث

كانت مدينة جرجا قد شهدت انهيار عقار مكون من 3 أدوار، بالقرب من مجلس المدينة، ونجحت قوات الحماية المدنية بسوهاج في انتشال طالب يدعى "كريم.م.م" 18 سنة، مصاب بضيق في التنفس من تحت الأنقاض، ونقل إلى مستشفى جرجا لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى مدير أمن سوهاج اللواء حسن محمود، إخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغا بانهيار عقار مكون من 3 أدوار، بالقرب من مجلس مدينة جرجا.

وعلى الفور انتقل إلى محل الحادث ضباط مباحث القسم، وقيادات فرع بحث الجنوب، واتضح من الفحص انهيار عقار مكون من 3 أدوار، مبني بـ"الطوب اللبن"، بسبب تهالكه وقدمه.

اقرأ أيضًا: ”علاقة جنسية مع البنت وأمها”.. اعترافات سيدة أعمال قتلت شريكها بعد تهديدها بفيديوهات فاضحة

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات واتخفاض كافة الإجراءات القانونية اللازمة.