الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:34 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”علاقة جنسية مع البنت وأمها”.. اعترافات سيدة أعمال قتلت شريكها بعد تهديدها بفيديوهات فاضحة

فتاة ليل- ارشيفية
فتاة ليل- ارشيفية

علاقة غير شرعية جمعت رجل واحد مع سيدة أعمال وابنتها، حيث استغل صداقته لهما بحكم وجود علاقة عمل بين الأم والرجل، تطورت إلى علاقة محرمة بينهما، وبعد ذلك شاهد الرجل نجلة السيدة في لقاءات عديدة وتمكن من نصب شباكه حولها حتى أقام معها علاقة هي الأخرى، ونجح في تصوير لقاءاته الحميمية بالسيدة وابنتها فيديو، واستمر الأمر حتى حدثت بينهما مشاكل في العمل، فبدأ في ابتزاز السيدة ونجلتها وهددهما بفضحهما على التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، وإرسال الفديوهات إلى عائلة السيدة وطليقها.

الجريمة

لم تجد سيدة الأعمال "نهى" طريقة سوى قتل شريكها وإلقاء الجثة في مصرف بقرية بشالوش بمدينة ميت غمر، بالإشتراك مع نجلتها "روان" الطالبة بكلية الصيدلة في جامعة خاصة، وشخصين آخرين من مساعديها في العمل، ووضعت جرعة مخدر زائدة في كوب عصير الفراولة وقدمته لحبيبها حتى دخل في غيبوبة لينجحوا في خنقه حتى تأكدوا من وفاته، ثم تخلصوا من الجثة.

اعترافات المتهمة سيدة الأعمال

واعترفت سيدة الأعمال "نهى" ونجلتها بتفاصيل الجريمة أمام جهات التحقيقن حيث قالتا: "هددنا بفيديوهات إباحية وكان عايز يفضحنا أمام الناس والعائلة، وكمان كان عايز ياكل حقنا في الشركة بسبب هذه الفيديوهات الجنسية، فأعددنا خطة لتنفيذ الجريمة".

جثة

وتابعت الأم المتهمة أنها اتصت بالضحية، وأخبرته بضرورة الحضور إلى محافظة الدقهلية لحل المشاكل بينهما، فرحب وانطلق بسيارته من مدينة زفتى في محافظة الغربية إلى مدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية، لم يكن يعلم أنه ينطلق لقدره ونهاية حياته التي رسمتها له المتهمة.

اقرأأيضًا: اليوم.. الجنايات تنظر محاكمة خلية داعش التجمع الأول

وأكملت " نهى" في اعترافاتها أمام النيابة العامة، أنها اتفقت مع باقي المتهمين نجلتها واثنين أخرين على الحضور إلى مسكنها ليكونوا في غرفة مغلقة لينجحوا في القضاء على الضحية سريعا، والتخلص من جثمانة فيما بعد.

وبالفعل وصل المجني عليها في الموعد المحدد له إلى مسكن المتهمة، وجلس ينتظر سماع وجهة نظر شريكته في المشاكل، وهو يتناول كوبًا من عصير الفراولة به كمية كبيرة من المخدر، فبدأ مفعوله في الظهور عليه، وفقد توازنه، حتى سقط على الأرض، ثم انقض عليه المتهمون، وخنقوه ووضعوه في كرتونة، وانتظروا حتى صباح اليوم التالى، ووضعوه في سيارة سائق المتهمة الأولى "نهى" ثم ألقوه في مصرف زراعي، لكن المباحث كشفت تفاصيل الجريمة وتم ضبطهم.

تمثيل

ومثلت سيدة الأعمال ونجلتها " نهى روان" وباقي المتهمين الجريمة، وتمت اجراءات المعاينة التصويرية للجريمة، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة