الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أوس أوس”: محمد صلاح ساعدني كتير والعالم كله بيحبه (فيديو)

محمد أسامة ”أوس أوس”
محمد أسامة ”أوس أوس”

كشف نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، أن لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، ساعده أثناء زيارته لانجلترا، وقام باصطحابه لمشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد.

وخلال استضافته في برنامج "سهرانين"، المذاع على شاشة قناة "ON"، مع الفنان أمير كرارة، وجه رسالة حب للنجم العالمي محمد صلاح.

اقرأ أيضا: وصلة رقص مثيرة لـ”بدره” على موسيقى ”ألف ليلة وليلة” (فيديو)

وقال "أوس أوس"، عن لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أثناء لقائه مع أمير كرارة: "سعدت جدا، وما شاء الله، رأيت حب العالم كله لصلاح ربنا يبارك له".

ووجه الفنان أمير كرارة سؤال، لـ "أوس أوس"، و"توتة"، عن رأيهما في التعصب والشتائم، الذي حلا على الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، بعد مباريات الأهلي والزمالك.

وكشف محمد عبد الرحمن "توتة"، أنه يشجع النادي الأهلي، وأسعده جدا فوز الفريق الذي يشجعه، حيث أعرب عن إستيائه من ما يحصل بعد المباريات، من السخرية والمضايقات للفريق الخاسر، لكن "التحفيل"، فهذا شيء موجود في كل العالم ومقبول.

وأوضح مقدم الحلقة الفنان أمير كرارة، عن انتمائه الكروي، قائلا: "لست أهلاويا ولا زملكاويا، أنا أحب الكرة، وأحب تشجيع منتخب مصر، وأشجع اللعبة الحلوة، وفي المباراة الماضية لعب الأهلي بشكل جيد جدا، وقدم الزمالك مباراة هائلة، والهدف الأسطوري لشيكابالا كان هدفا عالميا، فهل اعترفتم به كأهلاوية؟؛ ليأتي الرد من محمد عبد الرحمن "توتة"، قائلا: "الهدف جميل جدا وعالمي، وصفقت عليه، عيني بتضحك وقلبي بيبكي".