الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

من جديد.. خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة إلى ابنته

خالد عليش
خالد عليش

عادًة ما يوجه الإعلامي خالد عليش، رسائل مؤثرة إلى ابنته من طليقته ميما الشامي، وذلك بسبب منعه من رؤيتها.

ووجه خالد عليش، رسالة مؤثرة إلى ابنته من جديد من خلال منشور دونه على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عليش، خلال المنشور: لست أمام عيني ولكنك كل ما أرى.

وكان قد كشف خالد، الفترة الماضية عن الخلاف الذي حدث بينه هو وطليقته عن طريق منشور كتبه على حسابه الشخصي، بموقع فيسبوك.

وقال خالد عليش، في المنشور: فيه موقف حصل في آخر 2015 عمري ما أنساه.. كنت راكن عربيتي في مكان وكنت داخل مستشفى بخلص فيها ورق في مصر الجديدة خرجت لقيت الونش شال العربية وداها مكان تاني ودمر الكبوت من قدام وحك العربية من معظم الأماكن.

وتابع: كنت راجع البيت مش طايق نفسي حرفيا بس أول ما فتحت باب الشقة ميما بصلتي وهي صغنونة كده وابتسمتلي أول ابتسامة مباشرة ليا فضحكتلها أنا كمان ونسيت كل اللي مضايقني.

واختتم حديثه: أكتر حاجة مفتقدها هيما الابتسامة البريئة دي وحضنها الدافي بصوابعها الصغنونة قبل النوم، ربنا يجمعني بيكي على خير دايما ويوفقني في أي قرار يخصك.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة 4.. والقنوات العارضة