الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:23 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء مهمة مونديال الأندية.. الشناوي: هدفنا العاشرة الإفريقية

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عزم اللاعبين لمواصلة مشوار البطولات، والإنجازات، وغلق ملف كأس العالم للأندية والانتباه لدوري أبطال إفريقيا، من أجل تحقيق العاشرة والعودة من جديد للمونديال.

وقال الشناوي في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الفريق استحق التتويج بالميدالية البرونزية، عن جدارة واستحقاق بعد الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون، منذ انطلاق البطولة وحتى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية".

وتابع قائد الأهلي: "اللاعبين كان لديهم إصرار كبير في الفوز على بالميراس؛ من أجل حصد الميدالية البرونزية، ولم نشك لحظة في قدرتنا في إنجاز هذا الأمر، كان لدينا هدف قبل السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث أكدنا لجماهير الأهلي في أكثر من مناسبة أن التتويج بميدالية سيكون هدفنا؛ وهو ما التزمنا به".

اقرأ ايضًا: توقيت مباراة الزمالك اليوم أمام مولودية الجزائر في دوري الأبطال 2021

واختتم الشناوي: خلال طريقنا إلى ملعب المباراة تحدثت مع اللاعبين في حافلة الفريق عن المباراة وأهمية الفوز من أجل إسعاد الجماهير، ولكن الأهلي أغلق صفحة المونديال، ونركز فيما هو قادم، وهدفنا الحفاظ على دوري أبطال إفريقيا وتحقيق العاشرة للعودة مرة أخرة للمونديال".