الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:57 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجماهير تسخر من صالح جمعة بعد فضيحة صافيناز: هتخليك شحاتة أبو كف

صالح جمعة
صالح جمعة

فيديو للراقصة صوفيناز أرسله لها اللاعب صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، أعقبه بعدة رموز تعبيرية عبارة عن قلوب حمراء، أثار سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والجماهير من اللاعب بعدما  كشفت الراقصة عن الواقعة.

ونشرت "صوفيناز" صورة من المحادثة التي أرسلها لها صالح جمعة عبر صفحتها على موقه "إنستجرام" مستفسرة عن هوية من أرسل لها الفيديو والقلوب الحمراء ومعنى ما أرسله.

وبمجرد انتشار الصور التي أخرجتها الراقصة للمحادثة وفضح صالح جمعة على الملأ، سادت حالة كبيرة من السخرية من اللاعب المعروف دومًا بمشكلاته وعدم التزامه وتعدد علاقاته النسائية، وهي العوامل التي كانت سببًا مباشرًا في فشله الكبير رفقة القلعة الحمراء طوال 5 سنوات قبل أن يرحل إلى سيراميكا كليوباترا.

اقرأ أيضا: ”على طريقة عمرو وردة”.. راقصة شهيرة تفضح نجم الأهلي السابق

وكتب أحد المتابعين تعليقا على الصورة: "فكرني بفيلم شحاتة أبو كف، اوعى تقرب عليها حتخليك زي شحاتة أبو كف هتبقى ولا صالح جمعة ولا صالح أيام الأسبوع كلها".

وعلق متابع آخر على الأمر: "إنت لو قربت نحيتها هتخليك صالح سبت" فيما ربط آخر بين الواقعة وحوادث التحرش التي تورط بها عمرو وردة قائلا: "لا ده صفحة صالح بس عمرو وردة هو اللي كان ماسك الفون".