الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:34 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نادية الجندي” و”دعاء أول رجب” و”دينا داش” و”الزمالك”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريون عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "ناديه الجندي، ودعاء اول رجب، ووزير التعليم العالي، والزمالك، ودينا داش".

 

ناديه الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي في لقاءها ببرنامج من "الدوبلكس"، المذاع على قناة "أون"، والذي تقدمه الدمية المعروفة بـ"أبلة فاهيتا" عن حكاية معجب بها والتي انتهت قصته بإلقاء القبض عليه، قائلةً: "كان فيه واحد مجنون، وكان يقف ويقلع هدومه في الشارع ويصرخ ويصوت، وفي الآخر جابوله البوليس وخدوه".

اقرأ أيضًا: نادية الجندي: بيتقدملي عرسان كتير .. ومحرومة علشان أحافظ على لياقتي (فيديو)

دعاء اول رجب

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم السبت الموافق الـ13 من شهر فبراير هو أول أيام شهر رجب لعام 1442 هجريا، وفي هذه الليلة يُستحب فيها الدعاء لله عز وجل، حسبما قال أسامة فخري الجندي مدير عام شئون المساجد بوزارة الأوقاف، إنها ليلة يُستجاب فيها الدعاء، ويردد البعض دعاء: "اللّهُم إنَّكَ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي فَأَعْطِنِي حَاجَتِي يَا رَبّ العَالَمِينَ، اللّهُم آمين بجاه الأمين".

اقرأ أيضًا: دار الإفتاء: يوم السبت هو أول أيام شهر رجب لعام 1442 هجريًا

 

 

وزير التعليم العالي

كشف وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، عن استعداد المستشفيات الجامعية لعودة الدراسة، مؤكدًا على توفير كل المستلزمات الطبية الوقائية والاحترازية وتوافر كل الأدوية اللازمة لتقديم خدمات صحية لجميع أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم العالي يوجه المستشفيات بالاستعداد لعودة الدراسة

الزمالك

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك ونظيره مولودية الجزائر، أمس الجمعة على ملعب القاهرة الدولي بالتعادل السلبي، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا: ضربة موجعة للزمالك بعد التعادل أمام مولودية الجزائر.. اعرف التفاصيل

 

دينا داش

 

في أجواء عائلية، احتفلت البلوجر دينا داش، شقيقة الفنان الشاب أحمد داش، أمس الجمعة، بعقد قرانها على محمود أبو الغيط، برفقة أقاربها وأصدقاءها، كما نشرت صور عقد القران على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام".

اقرأ أيضًا: رقص دينا داش مع زوجها من حفل زفافهما (فيديو)