الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:25 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أصبحت جمعية للإعانات والمشاعات”.. نجل سامي مغاوري يهاجم نقابة الممثلين بعد استقالة والده

سامي مغاوري
سامي مغاوري

هاجم الفنان الشاب كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغاوري نقابة المهن التمثيلية ذلك عقب استقالة والده منها الذي أثار بها جدلًا بسبب عدم افصاحه عن الأسباب.

وقال نجل سامي مغاوري إن نقابة المهن التمثيلية ليس بها أي نظام للحفاظ على المهنة من الدخلاء ولا حماية الأعضاء، وأصبح يقتصر دورها مؤخرًا على العمل الخدمي فقط، مشيرًا إلى أنها جمعية أهلية للخدمات والإعانات والمعاشات.

وكتب كريم مغاوري، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أصبح من هم خارج النقابة بيشتغلوا أكتر من الأعضاء نفسهم.. لا ده كمان بيتعملهم ورش بتنسيق من النقابة.. عشان يبقى كوبري أنهم يشتغلوا".

وأضاف: "والأعضاء الممثلين الموهوبين بيسفروهم يشتغلوا مدرسين تربية مسرحية في الخارج، وهم أكثر جيلنا موهبة وذلك لإفراغ الساحة لغير الموهوبين، وكأن ده مقصود".

ويذكر أن الفنان سامي مغاوري تقدم باستقالته من مجلس نقابة المهن التمثيلية بشكل مفاجئ أمس الاثنين وكتب عبر حسابه ا على الرسمي على السوشيال ميديا: "لقد تقدمت باستقالتي من مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأشكر جميع زملائي على ثقتهم التي استمرت نحو 10 أعوام، وأتمنى لزملائي أعضاء المجلس دوام التوفيق والنجاح".

اقرأ أيضًا: بعد طرح برومو مسلسلها الجديد.. حسن الشافعي لأبلة فاهيتا: ”سبيلي المزيكا” (فيديو)

وفي سياق آخر يُعرض للفنان سامي مغاوري حاليًا، الجزء الثاني من مسلسل "اللعبة" عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي يكتبه فادي أبو السعود، وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، وإبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، والإخراج لـ معتز التوني.