الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 10:44 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كان يستعد لفرحه”.. طعن سائق تاكسى داخل سيارته في الإسماعيلية

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

عثر مجموعة من المواطنين في منطقة "الإرسال" بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس 18 فبراير 2021، على جثة سائق تاكسي يبلغ من العمر 27 عامًا، داخل سيارته، به عدة طعنات في الجانب الأيسر بالرقبة، وعلي الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية، والتى حضرت على الفور، فيما قامت سيارة الإسعاف بنقله إلي مستشفى جامعة قناة السويس، وفارق الحياة بعد دخوله المستشفى.

شهود عيان

وقال شهود عيان أمام رجال مباحث الإسماعيلية، إن المارة من الشارع فوجئوا بسيارة بجانب الرصيف، وعندما نزلوا لمساعدة السائق، وجدوا سائقها في حالة إغماء وفي بحر من الدماء داخل السيارة وبه عدة طعنات في الرقبة.

 

وفي السياق ذاته أكد مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية، إن الضحية يبلغ من العمر 27 عامًا، وكان يجهز لحفل زفافه وتم قتله غدرًا، مرجحين، أن يكون القتل بهدف سرقة التاكسي، وعندما منعهم وتصدى لهم طعنوه بالرقبة  بسلاح أبيض، وعندما اصطدمت السيارة بالرصيف فروا هاربين.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 50 شخصا في حادث تصادم بأسوان

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية اللواء ياسر نشآت، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف، بالعثور علي سائق تاكسي مصاب بعدة طعنات بالرقبة داخل سيارته في منطقة الإرسال، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس، في حالة فقدان الوعي، وتوفى بعد وصوله إلى المستشفى، وتكثف ضباط مباحث الإسماعيلية تحرياتها للوصول إلى الجناة.