الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري.. موقف برونو سافيو

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الاتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال إفريقيا، في الظهور الرسمي الأول للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب الاتحاد المنستيري في تونس، في الرابعة عصر غدًا الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري لن يشهد مفاجآت كثير، محمد الشناوي سيقف في حراسة المرمى بشكل طبيعي".

وتابع: "لكن كولر سيفاضل بين محمد هاني وأكرم توفيق في الجبهة اليمنى، وفي قلب الدفاع سيلعب اثنان من أيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، وبالتأكيد علي معلول في الجبهة اليسرى".

وواصل: "احتمال كبير يتم الدفع بالثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي في خط الوسط، وفي الهجوم ستكون هناك مفاضلة بين شادي حسين وحسام حسن، وغالبا برونو سافيو سيكون على مقاعد البدلاء".

اقرأ أيضًا: شادي حسين: أندية تونس تعلم قيمة الأهلي.. والمواجهة الأولى تحدي خاص لي

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "الرباعي أحمد عبدالقادر وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر لديهم فرص جيدة للمشاركة، سواء في التشكيل الأساسي أو خلال أحداث المباراة".