الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رونالدو يفتعل أزمة جديدة داخل مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت بعض التقارير الصحفية البريطانية، عن بداية أزمة جديدة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مدربه الهولندي إيريك تي هاج، داخل جدران قلعة "أولد ترافود".

وبعد استبعاد كريستيانو رونالدو من التشكيل الأساسي من مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي، بعد قرار تين هاج المدير الفني للفريق بسبب هبوط مستواه بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الكروي الحالي 2022/2023.

أزمة رونالدو مع تين هاج وقد كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو بدأ إختلاق أزمة جديدة مع تين هاج، بسبب طريقة اللعب الذي يتبعه المدير الفني خلال المباريات الماضية، والذي لا يتناسب مع الفريق الأحمر خلال هذا الموسم.

اقرأ أيضًا: شادي حسين: أندية تونس تعلم قيمة الأهلي.. والمواجهة الأولى تحدي خاص لي

وقد وصف رونالدو المدير الفني تين هاج بـ"العنيد"، بسبب عدم تنوع طرق اللعب حسب مجريات المباراة، وإلتزامه بطريقة واحدة والتي لا تناسب الفريق حتي وقتنا هذا، في ظل عدم اعتياد رونالدو على الهزائم بشكل متكرر.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن كريستيانو رونالدو دخل في صدام قوي مع تين هاج خلال الساعات الماضية، بسبب سوء مستوى الفريق، وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسي، والذي أدى إلي خلاف جديد.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة السبت 8-10-2022

رونالدو مع مانشستر يونايتد

وقد شارك النجم البرتغالي في مباراة واحدة من أصل 7 مباريات بشكل أساسي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولزم مقاعد البدلاء في 5 مباريات، ولم يتواجد في مباراة مانشستر سيتي والتي انتهت بهزيمة الشياطين الحمر بسداسية.