الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تركت طفلا عمره 4 أشهر.. انتحار سيدة من أعلى عقار في الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عقارب الساعة كانت تشير إلى السادسة مساء اليوم الأحد، لحظة إلقاء سيدة عشرينية العمر نفسها من أعلى سطح العقار سكنها بمنطقة بشتيل، التابعة لمركز أوسيم، شمالي محافظة الجيزة.

اقرأ أيضا: عاجل| مصادر أمنية تكشف حقيقة تعرض نزيل بسجن جمصة لانتهاكات

أيام وليالي كانت تفكر السيدة في حيلة لتتخلص بها من حياتها، لمرورها بأزمة نفسية، لظنها أنه فبيحة الملامح.. "شكلي وحش"، لتنفذ خطتها تاركة طفليها الصغار.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطاراً من مدير قطاع شمال الجيزة بتلقى الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة مفاده بسقوط سيدة من علو، بأحد العقارات، بمنطقة بشتيل بنطاق المركز.

اقرأ أيضا: لماذا برأت المحكمة الفنانة رانيا يوسف في قضية ازدراء الأديان؟

سرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها ودوافعها، وبالفحص والمعاينة تبين أن المتوفاة عمرها 23 سنة، كانت تمر بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أن المتوفاة كانت متزوجة ولديها طفل عمره حوالي 5 سنوات، قبل أن تنفصل عن زوجها وتتزوج من آخر، وتنجب منه طفلا حديث الولادة عمره 4 أشهر.

مساء اليوم الأحد قررت السيدة التخلص من حياتها وعلى إثر ذلك صعدت إلى أعلى العقار سكنها والمكون من 4 طوابق، لتلقى بنفسها، وتسقط جثة هامدة، تاركة طفلها الرضيع.

وجرى نقل الجثة إلى المشرحة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار مدير أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.