الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:23 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

خالد سليم لـ”الطريق”: لن أتواجد في رمضان القادم لهذا السبب

خالد سليم
خالد سليم

كشف الفنان خالد سليم عن سبب غيابه عن موسم رمضان القادم بمسلسل جديد، وقال سليم في تصريحات لـ"الطريق" أنه سيكتفي بنجاح مسلسل "جمال الحريم"، مشيرا إلى أن النجاح الكبير الذي حققه من خلال العمل يجعله يتوقف قليلا خلال الفترة المقبلة.

وتمنى سليم أن يقدم عمل به أكشن، لافتا إلى أنه لم يقدم من قبل هذا اللون، سوى بشكل بسيط من خلال مسلسل "بعد البداية"، ولفت إلى أنه يريد أن يقدم هذا اللون بقوة مع مخرج يحرك مابداخله.

لقاء الخميسي لـ”الطريق”: أتمنى تقديم فرقة غنائية 

وكان قد كشف الفنان خالد سليم تفاصيل أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم عشمني.

وقال في تصريحات لـ"الطريق" إن الأغنية سيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهى من ألحان مدين، وأكد أنها سيتم طرحها قريبا.

وعن كون التمثيل يبعده عن الغناء قال إن التمثيل يقلل من تواجده كمغنٍ، لكن لا يمنعه من استكمال طريقه، ولفت إلى أنه يحيي حفلات في أماكن كثيرة وقت تصوير أعماله السينمائية والدرامية، ومنتجي هذه الأعمال يتقبلون هذا الأمر ولا يمنعوه.

شارك فى بطولة المسلسل كل من اللبنانية نور والنجم خالد سليم ودينا فؤاد والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أشرف مصيلحى، حازم سمير، إيهاب فهمى، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفى، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجى.

وكان قد شارك خالد سليم على الجانب الآخر في برنامج قعدة رجالة، وأعلن مؤخرًا انتهاء الموسم الثالت من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وعلق خالد سليم قائلا: "انتهى الموسم التالت من قعدة رجالة.. سعيد بمشاركتي في البرنامج ومبسوط إنه عجبكم.. شكرا للنجوم اللي كانوا معانا وشكرا لكل فريق العمل الرائع على التعب والمجهود طول وقت التصوير وبعده".