الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:12 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة سيمبا.. موسيماني يبحث عن رقم قياسي مع الأهلي في إفريقيا

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحديًا صعبًا أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، اليوم الثلاثاء.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على حساب سيمبا التنزاني، في الثالثة عصر اليوم، على ملعب "مكابا" في العاصمة دار السلام وسط حضور جماهيري 30 ألف مشجع.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وتأكيد صدارته للمجموعة الأولى، بعدما اكستح المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى على ستاد القاهرة.

ويعد سيمبا المنافس الأول للأهلي في دور المجموعات، بعدما تمكن من تحقيق الفوز خارج ملعبه في المباراة الماضية على حساب فيتا كلوب.

رقم قياسي لموسيماني

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لتحقيق رقم قياسي مع القلعة الحمراء حال تمكن من الفوز في مباراة اليوم على حساب سيمبا التنزاني.

ويطمح الجنوب إفريقي في تحقيق الفوز السابع على التوالي إفريقيًا مع الأهلي، للمرة الأولى في تاريخ الفريق الأول للقعلة الحمراء.

اقرأ أيضًا: بواليا وأجاي يقودان تشكيل الأهلي لمباراة سيمبا

وقاد موسمياني فريق الأهلي في 6 مباريات سابقة في دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الفوز على الوداد المغربي في مباراتي نصف النهائي، الزمالك في نهائي النسخة الماضية، كما حققق الفوز في مواجهتي دور الـ32 على حساب سونيديب وأخيرًا المريخ السوداني.