الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:02 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… ”فشل في اغتصابها فخنقها”.. القصة الكاملة لمقتل فتاة على يد دجال المنوفية

 دجال- ارشيفية
دجال- ارشيفية

تسلمت النيابة العامة بالمنوفية، اليوم الخميس 25 فبراير 2021، تحريات ضباط المباحث في مقتل طالبة تبلغ من العمر 18 عامًا، على يد دجال في المنوفية، الذي خنقها انتقاما منها؛ لفشله في التعدي عليها جنسيا خلال جلسة علاجها من السحر والمس الشيطاني، بحسب زعم المتهم للفتاة وأهلها، وعندما اكتشفت خديعته صرخت الفتاة بصوت مرتفع مستجيرة بالأهالي، لكنه خاف من الفضيحة، وقبض بيديه على رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة داخل منزله في قويسنا.

اغتصب 4 سيدات خلال جلسة العلاج

وكشفت تحريات وحدة مباحث المنوفية، أن المتهم" دجال" اغتصب 4 سيدات خلال تلك الجلسات التي زعم أنها علاج من السحر والمس الشيطاني، وأنهن رفضن الإبلاغ عنه خشية الفضيحة، وأنه اعترف بتلك الجرائم البشعة خلال مناقشته بعد قتل الفتاة الأخيرة "علا"، بعدما فشل في اغتصابها خلال جلسة العلاج الرابعة، داخل منزله.

كما أوضحت التحريات أيضًا، بأن دجال المنوفية المتهم أوهم الفتاة صاحبة الـ18 عامًا وأهلها أنها مسحورة وملبوسة من الجن: "فيه جن عاشقها، ولازيم وقت طويل علشان العلاج، ونجبره أنه يخرج من جسدها".

وأشارت التحريات، إلى أن الفتاة وأهلها استجابوا لطلب الدجال، وحضر أبوها معها الجلسة الأولى التي تظاهر فيها الأول بقراءة القرآن وسط أدخنة البخور مناديا على الجن: "أخرج من غير أذى".

فشل في اغتصابها

ونوهت تحريات المباحث المنوفية، إلى أن ما فعله الدجال المتهم أمام والد الفتاة، كان سببا في إقناع أهلها بمواصلة الجلسات، واستمر الأمر حتى أعد خطة اغتصابها عندما وجدها بمفردها معه داخل غرفة الجلسات، وأوهمها بأن تتجرد من ملابسها استجابة للجن، وهو الشرط الوحيد حتى يخرج من جسدها، وبعدها تحسس جسدها، وشرع في التعدي عليها جنسيا، لكنها كانت في يقظة تامة له وظلت تصرخ مستغيثة بالأهالى، حتى خاف من افتضاح أمره فقتلها.

اقرأ أيضًا: تصادم سيارتين يسبب كثافات مرورية عالية في شارع الهرم