الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:12 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إقالة المدير الفني ومنع احتراف الحراس.. أحمد مجاهد يكشف كواليس القرارت الأخيرة لاتحاد الكرة

احمد مجاهد
احمد مجاهد

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس القرارات الأخيرة التي اتخذتها الجبلاية في اجتماعها الأخير، وعلى رأسها رفض استقدام الحراس الأجانب، وتقديم الشكر لمحمود سعد، المدير الفني للاتحاد.

وقال أحمد مجاهد في تصريحاته لبرنامج "البريمو" عبر قناة "تن": "اللجنة لم تتخذ قرار ضد الحراس الاجانب، ولكن خلال المناقشة مع مسؤولي الأندية المشاركة بالدوري الممتاز، أغلبيتهم رفضوا مبدأ الحراس الأجانب مطالبين أن يكون عدد الأجانب في مراكز أخرى".

وأضاف: "رأينا المصلحة العامة والمنتخب الوطني في هذا القرار بالتحديد، وذلك حفاظًا على الحراس الوطنيين، ومشكلة الفار أوشكت على الانتهاء ونسير في هذا الأمر بشكل سريع لحل الأمور المادية".

اقرأ ايضًا: أبرزها أرسنال وأولمبياكوس.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ 16 بالدوري الأوروبي

وتابع: "الأمور المادية للحكام أصبحت أفضل، والأخطاء التحكيمية غير مرتبطة بمستحقاتهم، ونحرص على استقرار اللجنة بالكامل، ولكن ضغط المباريات وتلاحمها أدى لتحسن الحكام بشكل عام، أداؤهما تطور بشكل كبير".

وعن إقالة محمود سعد، المدير الفني للجبلاية، قال مجاهد: "هو أمر طبيعي، التغيير مطلوب وأمر واقع، وهو متواجد منذ أكثر من 5 أعوام، قررنا أن تكون هناك هيكلة كاملة للإدارة الفنية للاتحاد، ونبحث في الوقت الحالي عن المدير الفني الجديد".

واختتم: "نبحث عن بديل لديه إمكانيات أخرى تواكب التطور الحالي والتعامل مع مختلف الأمور ويجيد أكثر من لغة".