الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:57 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تنسيقية الأحزاب تشيد بمشروعات ”الري والتعليم والصحة” بالقليوبية

اجتماع محافظ القليوبية وتنسيقية شباب الاحزاب
اجتماع محافظ القليوبية وتنسيقية شباب الاحزاب

التقى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، صباح اليوم السبت 27 فبراير، مجموعة من نواب وأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؛ لاستعراض المشروعات التي تنفذها المحافظة في مختلف المجالات، وعلى رأسهم "عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والنائب محمد عبد العزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان، والنائبة مارسيل سمير، لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والنائب محمود بدر، عضو تنسيقية الأحزاب والسياسيين".

اقرأ أيضا: عاجل | تصريحات مهمة من وزير التعليم حول مشكلات التابلت في امتحانات ثانوي

وأشاد "الهجان"، بالدور الذي تقوم به تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تنمية المجتمع خاصة دور شباب المحافظة بالمشاركة والبناء والقيادة للمشروعات المتنوعة، وتحقيق التنمية المستدامة.

وتوجه أعضاء التنسيقية بالشكر لمحافظ القليوبية على توجيه الدعوة لهم، مشيدين بالدور الذي تقوم به محافظة القليوبية في خدمة المجتمع المصري والمحافظة، بمجالات الشرب والطرق والصحة والتعليم وغيرها من المشروعات.

في سياق آخر، تابع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين باهتمام شديد، رود الأفعال المتباينة من أبناء الشعب المصري، حول قانون الشهر العقاري.

وأعلن نواب تنسيقية الأحزاب، أنهم سيقومون بتشكيل لجنة للاستماع إلى الأراء المختلفة حول قانون الشهر العقاري، والمراجعة الدقيقة للقانون، للوصول إلى الصيغة التي يمكن من خلالها تحقيق أهداف القانون دون تحميل المواطنين بأعباء إجرائية أو مالية، مؤكدين على ضرورة الخطوة التي تبدأ بحصر المجتمع العقاري المصري،

موضوعات متعلقة