الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاحها في ”لؤلؤ”.. نرمين الفقي تنشر كواليس مسلسل ”ضل راجل” لـ ياسر جلال

نرمين الفقي
نرمين الفقي

شاركت الفنانة نرمين الفقي متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها تظهر بها برفقة الفنانة إنعام سالوسة من كواليس مسلسلها الجديد.

ونشرت نرمين الفقي الصورة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، والتي تظهر خلالها من كواليس مسلسل "ضل راجل" الذي يلعب بطولته الفنان ياسر جلال وينافس به ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021.

وعلقت نرمين الفقي على الصورة قائلة: "مع الفنانة القديرة والأم والموهبة التلقائية الأستاذة إنعام سالوسة والبنوتة القمر جودي"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت متحمسة لظهورها في المسلسل الجديد.

وكانت نرمين الفقي أعلنت انضمامها للمسلسل من خلال صفحتها وكتبت: "يارب التوفيق والنجاح من عندك يا رب مع الأخ والصديق المحترم ياسر جلال.. والمخرج المحترم أحمد صالح وتأليف الخلوق أحمد عبد الفتاح".

وتابعت: "مع مجموعة كبيرة من النجوم.. إن شاء الله رمضان 2021 إن شاء الله نكون عند حسن الظن.. مسلسل ضل راجل".

وفي نفس السياق كان تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "سينرجي"، طرح البوستر الأول لمسلسل "ضل راجل" للفنان ياسر جلال، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

اقرأ أيضًا: مع أحمد العوضي.. أحدث ظهور لـ حفيد محمود ياسين من ”اللي مالوش كبير”

ويذكر أن آخر أعمال نرمين الفقي كانت مشاركتها ضمن بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي شاركها في بطولته كلًا من مى عمر، وأحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، وغيرهم والعمل قصة مى عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، والإخراج لـ محمد عبد السلام.