الثلاثاء 18 مايو 2021 05:08 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

منشور الفيسبوك ”قلب المواقع الإخبارية”.. حكاية انتحال خريج كلية العلوم صفة طبيب نساء وتوليد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

على مدار الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، وبعض المواقع الإخبارية، أخباراً تفيد تمكن أجهزة الأمن من القبض على خريج كلية علوم لانتحاله صفة طبيب نساء وتوليد بمركز الصف جنوب محافظة الجيزة.

 

اقرأ أيضا: ”عظام وصورة وطلاسم”.. الصدفة تكشف شابا قبل دفن سحر في مقابر المحلة

بالتواصل مع مصادر أمنية مسؤولة رفضت ذكر إسمها نفت ما تم تداوله حول القبض على منتحل صفة الطبيب المشار إليه موضحة إلى أن الواقعة تعود إلى مطلع شهر مارس من العام الماضي لدى تحرير رئيس قسم العلاج الحر بالإدارة الصحية بالصف بلاغًا اتهم فيه "صلاح. م. ع." 39 سنة، بتشغيل عيادة أمراض نساء وتوليد، بدون ترخيص، بقرية الشوبك الشرقي بمركز الصف، جنوب المحافظة.

 

وأضافت المصادر أن المشكو في حقه، تم استدعائه حينها لسماع أقواله حول الواقعة ، قبل أن يغادر جنوب محافظة الجيزة، متوجهًا إلى بلدته بإحدى محافظات الوجه البحري، مشيرة إلى أن إعادة نشر "بوست" عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك خلال الساعات الماضية أعاد الحديث حول الواقعة مجددًا.

 

وأفادت نقابة الأطباء أن المشكو في حقه له ملف بالنقابة لكنه موقوف منذ عام 2012 حتى عام 2016 بسبب عدم صحة التوقيعات الموجودة بالملف، إضافة إلى اكتشاف تزويره شهادة تخرجه المنسوبة إلى كلية الطب جامعة المنوفية.

القبض على منتحل صفة طبيب امن الجيزة طبيب نساء وتوليد حوادث الطريق
بنوووك