الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من محمد عبد المنصف بعد التألق أمام الزمالك في موقعة الليلة

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة، سعادته بالاداء الذي ظهر به خلال مواجهة الزمالك، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان عبد المنصف قد نجح في حماية عرينه والتصدي لأكثر من فرصة خلال مواجهة الزمالك التي أقيمت على ملعب استاد الأهلي وي السلام في الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال منصف في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: مباراة كانت هامة وكان لابد أن نحقق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي يمتلك لاعبين رائعين، أداء دجلة المباريات الماضية لم يكن جيد، واليوم خرجنا بنقطة أمام الزمالك وسنبني على ذلك.
وأضاف: الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز أديت بشكل جيد، لأنني أحب اللعب في المباريات ذات المستوى المرتفع، وأكون مركز أكثر، ونقطة اليوم أمام الزمالك أمر رائع.
وتابع: الحارس الكبير يجب أن تحتاجه في مثل هذه المباريات، والحمد لله أثق في نفسي من خلال الخبرات التي جمعتها، ولعبي للزمالك سنين، والحمد لله لدي من القوة والأداء لأظهر بهذا الشكل، الأمر لا يتعلق بالسن، ليس معنى أن عمري 44 عاما أنني أن امكانياتي ستقل، ولكن هذا يزيدني خبرة وتمركز جيد، وانا أتابع المدرسة الألمانية ولذلك انا مختلف وأؤدي بشكل جيد.
وتابع: أحب التحدي جدا ولا اقلق على الفريق في الخروج من هذه المرحلة، لن "نرمي الفوطة" مازال الوقت طويلا ولدينا طموح كبير.

واختتم: لن أقول سر التصدي لركلات الجزاء، وسأقول أنه توفيق من عند ربنا وانا سبق وتصديت ركلة جزاء أمام الأهلي.