السبت 12 يونيو 2021 10:47 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

شغال بقالي 10 سنين وكشفي بـ ”50 جنيه” والولادة بـ”700”.. اعترافات مثيرة لطبيب النساء والتوليد المزيف

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعترافات مثيرة أدلى بها المتهم بانتحال صفة طبيب نساء وتوليد بمركز الصف جنوب محافظة الجيزة، حيث قال خلال التحقيقات التي أجريت معه، أنه يمارس مهنة الطب من خلال تزوير شهادة على أنه خريج كلية الطب من إحدى الجامعات.

 

وأضاف المتهم خلال التحقيقات التي أجريت معه، أنه إفتتح عيادة نساء وتوليد في قرية الشوبك الغربى، التابعة لمركز الصف بالجيزة، دون حصوله على مؤهل جامعي، مشيراً أنه قام بتوليد عشرات السيدات، دون أن يبلغ عنه أحد طوال تلك الفترة التى زاول فيها المهنة وكانت سمعته حسنة، ويتقاضى 50 جنيها في الكشف، و700 جنيه في الولادة الطبيعية و1400 جنيه في الولادة القيصرية.

 

اقرأ أيضا: عاجل| فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثة شاب عربي الجنسية مقتولاً بالجيزة

 

وواصل المتهم اعترافاته أن رخص ثمن كشفه أدى إلى توافد المرضى عليه لرخص أسعاره، كما تبين أنه وقع على شهادات تسجيل مواليد، وقام بتوليد أمهاتهم في عيادته وكان يصف الأدوية مثل التي يصفها الأطباء

 

اقرأ أيضا: راقصة تتهم ضابط بالتحرش بها.. والشهرة كلمة السر

 

كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، عن ملابسات ضبط طبيب النساء والتوليد المزيف، إذ تبين أنه مارس مهنة الطب بمركز الصف لمدة 10 سنوات، مبينة أنه أصل إقامته بمحافظة البحيرة وله معلومات جنائية، وفتح عيادة خاصة بمدينة الصف جنوب محافظة الجيزة، بدون ترخيص.

 

اقرأ أيضا: ”شتمها وضربها”.. الداخلية تضبط مرتكب واقعة التحرش بفتاة المنتزه

وبينت التحقيقات أنه لم يورد أي شكاوى من المرضى ضده، إضافة إلى أنه كان حريصا على عدم افتعال المشاكل وقام بافتتاح عيادة نساء وتوليد جديدة في منطقة أخرى تلبية لطلبات مرضاه في تلك المنطقة دون تصريح، وظل يمارس المهنة بها دون أى رقيب حتى كشفه مسؤول العلاج الحر بمنطقة الصف جنوب الجيزة أثناء مروره على العيادة عن طريق الصدفة.

 

اقرأ أيضا: 4 عيادات في الصف وحلوان.. تفاصيل مأمورية الفجر للقبض على طبيب النسا والتوليد المزيف

وأشارت التحقيقات أنه بفحص الأوراق التي عُثر عليها بعيادة الطبيب المزيف تبين أنه غير مقيد بنقابة الأطباء وأن شهادات حصوله على بكالوريوس طب مزورة بالكامل، إضافة إلى أنه لم يحصل على مؤهل جامعي آخر حيث لم يتم الاستدلال على أى مؤهل آخر للمتهم حتى الآن.

 

الطبيب المزيف طبيب النساء والتوليد المزيف طبيب الصف حوادث الطريق
بنوووك