الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:50 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند عبد الحليم عن زواجها: اتكسفت أقول لوالدي (فيديو)

هند عبد الحليم ووالدها من برنامج
هند عبد الحليم ووالدها من برنامج

تصدر اسم الفنانة هند عبد الحليم تريند قائمة منصة جوجل بعد استضافتها مع والدها الكابتن أحمد عبد الحليم نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، في برنامج "معكم" تقديم الإعلامية منة الشاذلي والمذاع عبر قناة cbc، أمس الأربعاء، حيث كشفت عن تفاصيل زواجها وبدايتها الفنية وغيرها من التفاصيل.

وكشفت هند عبد الحليم أنها شعرت بالخجل من أن تخبر والدها برغبة شخص الزواج منها لذا أخبرت والدتها،  قائلة :"لم أخبر والدي إن هناك شخصًا يرغب في الزواج مني مباشرة لأني بتكسف، ووالدتي هي من أخبرت والدي".

تفاصيل زواجها

وأوضحت هند عبد الحليم أن لم تخبر الكثير عن فرحها بسبب أزمة فيرور كورونا لذا اضطرت أن يكون العدد محدود، مضيفة: "في ناس كتير زعلت مني بسبب عدم تواجدها في الفرح".

وأشارت هند عبد الحليم أن والدها ووالدتها لم يستوعبا عدم تواجدها في المنزل بعد زواجها، مضيفة: "لما أتجوزت كنت بزورهم في البيت، ولما أمشي بابا كان بيقولي أنتي رايحة فين".

بدايتها الفنية 

وكشفت هند عبد الحليم عن بدايتها حيث قالت إنها التحقت بكلية الإعلام ولم تكمل دراستها بها وقررت وقف الدراسة في المجال بعد عامين وبعدما شعرت أسرتها بأنها محبطة وافقوا على رغبتها في الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية بعد تواصل والدها مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

ومن جانبه قال أحمد عبد الحليم أنه لم يكن مقتنعًا بفكرة دخول ابنته مجال الفن ورفض في البداية دخولها المعهد العالي للفنون المسرحية، إلى أن شاهدها على المسرح مع فرقة "المصريين" في ساقية الصاوي، وفوجئ بأنها موهوبة.

أحمد عبد الحليم يتحدث عن موهبة ابنته

وأكد عبد الحليم أن ابنته وصلت لمرحلة جيدة في الفن بدون مساعدة، وعبر الفنان هاني شنودة عن سعادته بها وبموهبتها وكذلك دكتورة إيمان يونس، على المسرح مع فرقة "المصريين".

وأوضح أحمد عبدالحليم أن موهبة ابنته هند لم تكن ظاهرة له بسبب سفره الكثير، وأثناء فترة عمله في أبوظبي، حيث كانت تقلد محمد سعد في شخصية "اللمبي" وكان التقليد بالنسبة له كوميديا لا موهبة، مضيفًا: "وهي صغيرة كنت بجيبها علشان عايز أضحك فاخليها تقلد اللمبي، ولم أكن أتوقع أن موهبتها هتصل إلى الاحتراف".

اقرأ أيضًا: هند عبد الحليم تتألق في تقديم أغنية ”لا تنحني” بصوتها (فيديو)


تشجيع الزمالك

وكشفت هند عبد الحليم أن علاقتها بكرة القدم، انتهت حيث قالت: "علاقتي الكرة انتهت من ساعة ما بقت دموية وأنا مابقتش أتابع مباريات ولكني زملكاوية وبزعل طبعا لما بيبقى فيه خسارة".

غناء بنت الجيران

كما أبدعت هند عبد الحليم في غناء مهرجان "بنت الجيران" خلال لقائها في برنامج "معكم" المذاع بعبر فضائية cbc.