الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:59 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المتسبب في طرد مصطفى محمد: القرار لا يستحق الطرد ولكن أرفض الاتهامات الباطلة

مصطفى محمد
مصطفى محمد

رفض إبراهيم أكداج، لاعب أنقرة جودجو، الاتهامات التي وجهها له البعض بعد اللعبة المشتركة بينه وبين مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراي، في مباراتهم الأخيرة بالدوري التركي الممتاز، مؤكدًا أن ما حدث كان خطأ من لاعب منتخب مصر وليس خطأه كما يدعي البعض.

وقال أكداج في تصريحاته لراديو "راديوسبور" التركي، اليوم الخميس: "هناك اتهامات باطلة ضدي، تقول أنني سبب في طرد مصطفى محمد، ولكن اسمحوا لي أن أوضح الموقف، هو تسلم الكرة وظننت أنه فقد السيطرة عليها، وعندما تيقنت أنني لا أستطيع الوصول للكرة فكرت في الركض بينه وبين المرمى".

وأضاف لاعب جودجو: "الجميع يقول إنني من أرتطمت به!!، وهل يعقل ذلك؟.. لقد رفع مصطفى يده ووجهها في المنطقة التي سأركض فيها، لا أقول إن القرار يستحق الطرد لكن من الخطأ القول إن إبراهيم هو من ضرب مصطفى بينما هو كان يتحرك نحوي".

اقرأ ايضًا: تعرف على مدة إيقاف مصطفى محمد بعد طرده أمام أنقرة جودجو

وأكمل: "قال لاعبو جالاتا سراي إنه لا توجد دماء، ولكن الطبيب أظهر لحكم المباراة الدماء المتواجدة على الضمادة، وسواء كانت الكرة إنذار أم طرد بإمكاننا مناقشة الأمر، لكنني لست متسببا فيما حدث".

واختتم: "الله يعلم ما في نيتي، هدفي كان التواجد بين الخصم والمرمى، قد يكون محقًا في الاعتراض فهو يلعب للفوز بالبطولة، لقد أصاب كوع مصطفى محمد أسناني وأنفي وكانت ضربة قوية ستسبب كسرا لي في أيهما".