الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:59 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التموين تعلن توفير سلع شهر رمضان الغذائية بتخفيضات 35% في المحافظات

السلع
السلع

قال عبدالمنعم خليل، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتنمية بوزارة التموين، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إن الدكتور على المصيلحي وزير التموين، عقد عدة اجتماعات مع أصحاب السلاسل التجارية والشركات الغذائية للوقوف على مدى توافر السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان.

 

اقرأ أيضا: الأحد.. بدء صرف الدفعة الأخيرة من منحة العمالة غير المنتظمة

على المصيلحي وزير التموين

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتنمية بوزارة التموين، في تصريحاته مساء اليوم الخميس، أنه تم الاتفاق مع 21 سلسلة تجارية بـ1252 فرعا، لعرض 15 سلعة غذائية تتنوع بين: "العدس والفول وقمر الدين والبلح والشاى، و الأرز والسكر والدقيق والزيت والسمن والمكرونة والصلصة، واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والياميش" بتخفيضات تتفاوت بين 15% وحتى 35%، وفق رئيس الإدارة المركزية للدراسات والتنمية بوزارة التموين.

 

وأكد عبدالمنعم خليل، أن الأسعار والأوزان ستكون ثابتة في جميع السلاسل بمواصفات خاصة، وتناسب الطبقات المختلفة وتلبي احتياجاتهم.

 

ولفت رئيس الإدارة المركزية بالتموين، إلى مشاركة 1300 مجمع استهلاكى تابع للوزارة بنفس التخفيضات إضافة إلى منافذ جمعيتي لتصل جميع السلع إلى القرى والنجوع بجميع المحافظات من خلال المنافذ المتنقلة.