الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الحالة الصحية لـ مجدي الجلاد بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال ورم

مجدي الجلاد
مجدي الجلاد

خضع اليوم الإعلامي مجدي الجلاد لعملية جراحية ثانية لاستئصال ورم وعائي دموي في الرقبة، وهو ما كشف عنه ابنه "أحمد" في منشور عبر حسابه مطالبًا من الجمهور الدعاء له.

وعلمت الطريق أن مجدي الجلاد خرج من العمليات ويتواجد حاليًا بالعناية المركزة وحالته مستقرة الآن.

وقد خضع مجدي الجلاد لعملية جراحية أولى، قبل يومين، وطلب الدعاء من متابعيه من خلال منشور عبر حسابه معلنًا من خلاله إصابته بورم وعائي دموي في الرقبة، وهو ما يستلزم خضوعه لعمليتين جراحيتين دقيقتين، خلال الأسبوع الجاري.

وكتب الكاتب الصحفي الكبير في منشوره قبل أيام: "من المؤكد أن الخير كل الخير أن يُنعم الله عز وجل بالابتلاء على عبده من آن لآخر.. وفي المرض أكبر ابتلاء وأصعب اختبار، لذا أقول الآن بيقين تام: اللهم إن لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك أن أنعمت عليّ بالمرض لتختبر إيماني ورضاي وصبري".

وأوضح "الجلاد" في منشوره عبر "فيسبوك": "سوف أخضع بإذن الله لجراحتين دقيقتين هذا الأسبوع، لاستئصال ورم وعائي دموي في الرقبة"، وطالب الدعاء من جمهور حيث كتب: "أسألكم الدعاء بالشفاء والعفو والعافية.. وأسأل كل من آلمته دون قصد، وكل من ظلمته دون عمد، وكل من لم تسعفني قدرتي على مساعدته، العفو والمغفرة".

وواصل: "أما أنا فقد رضيت بالله رباً وبالإسلام ديناً وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولاً، ورضيت بمرضي وعلتي، وكما قال على بن أبي طالب (سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري، سأصبر حتى ينظر الرحمن في أمري.. سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمرّ من الصبر، لك العزة والجلال وحدك يارب".

اقرأ أيضًا: سيد علي يكشف تطورات حالة مجدي الجلاد بعد إصابته بالسرطان.. فيديو

وأنهى حديثه بالدعاء لنفسه بالشفاء حيث كتب: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يُشفيني وأن يُشفي كل مرضانا.. ربي إني مسني الضُر وأنت أرحم الراحمين.. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"