الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:25 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

”نهاية الكابوس”.. اللحظات الأولى تفجير برج فيصل على الدائري

برج الدائري
برج الدائري

تمكنت الأجهزة المختصة من إزالة برج فيصل المطل على الطريق الدائري، بعد عملية تفجيره بواسطة الديناميت.

ورصدت عدسة "الطريق" انهيار البرج المنكوب في مكانه ، دون سقوط أي أجزاء منه على الطريق الدائري أو العمارات المجاورة أو وقوع أي إصابات بشرية.

وأجرت الأجهزة المختصة ووحدات الدفاع المدني العديد من المحاولات من قبل لإطفاء الحريق الذي اندلع في آخر أيام شهر يناير الماضي، بالعقار الذي كان يسكن به 10 أسر فقط في 10 وحدات منه، بينما كانت باقي الوحدات والشقق غير مأهولة بالسكان، حيث تم الدفع بـ12 سيارة إطفاء في محاولة للسيطرة على الحريق.

ونجحت قوات الإطفاء والحماية المدنية في إطفاء الحريق، إلا أنه بعد ساعتين فقط اشتعلت النيران مرة أخرى بشكل أضخم، بعد أن أعاقت مواد سريعة الاشتعال، داخل مخزن أحذية بالدور الأرضي، إطفاء الحريق وساعدت في زيادة الاشتعال، ما تسبب الحريق في إغلاق الطريق الدائري وإجراء تحويلات مرورية، وتشكيل لجان هندسية للتأكد من السلامة الإنشائية للعقار.