الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:53 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قتلها ودخل ينام”.. أب يمزق جسم ابنته الرضيعة بالمشرط في دمياط

 جثة طفلة-ارشيفية
جثة طفلة-ارشيفية

أب بلا قلب ولا مشاعر إنسانية، تعدى على طفلته صاحبة الشهرين بسلاح أبيض "مشرط" وعصا، بسبب بكائها، ما أدى إلى تعرضها لنزيف وكسور في القدمين، وأصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذهب الأب إلى غرفته لينام بعد ارتكاب الجريمة البشعة، لتحضر الأجهزة الأمنية، وتلقي القبض عليه بعد بلاغ تقدمت به والدتها التي لم تكن موجودة وقت ارتكاب الحادث.

تفاصيل الجريمة

وتلقت الأجهزة الأمنية بدمياط، بلاغا من مستشفى كفر سعد المركزي، يفيد بوصول طفلة رضيعة تبلغ من العمر شهرين إلى المستشفى في حالة سيئة، إثر وجود إصابات أودت بحياتها، فانتقلت على الفور إلى مكان البلاغ، وتم إخطار النيابة لمتابعة التحقيقات.

مشرط

وقال مصدر أمني، إن الطفلة تدعى "عايدة. ر .ع"، تبلغ من العمر شهرين، وأنها لقت مصرعها إثر التعدي عليها بسلاح أبيض "مشرط" من طرف والدها.

وأكد المصدر الأمني أيضًا، أن المتهم الأب مسجل سوابق تعاطي المواد المخدرات، وسبق وسجن في عدة قضايا.

حالة احتضار 

ومن جانبه، قال مدير مستشفى كفر سعد المركزي، الدكتور هشام شروش، إن الطفلة الرضيعة، وصلت إلى المستشفى في حالة احتضار، إثر تعرضها لكسور وكدمات وجروح قطعية في مختلف أنحاء جسدها.

وأشار مدير مستشفى كفر سعد المركزي إلى أن محاولات الأطباء لم تفلح معها، حيث توفت الرضيعة بعد تعرضها لهبوط حاد نتيجة الصدمة العصبية والنزيف الشديد والكسور المتفرقة.

وعلى الفور تم نقل جثة الطفلة الرضيعة إلى ثلاجة المستشفى في انتظار صدور قرار من النيابة العامة بالتصريح بالدفن.

اعترافات الأب

وتولت النيابة العامة في مركز كفر سعد، برئاسة إبراهيم لطفي وكيل النائب العام، التحقيقات في الجريمة البشعة، وأصدرت قرارها بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهم، تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيث اعترف بتعاطيه للمواد المخدرة، وأنه كان على خلاف دائم مع أسرته لرغبته الشديدة في بيع منزله والحصول على الإرث، وفي يوم الجريمة لم يتحمل  بكاء طفلته فتخلص من حياتها.

اقرأ أيضًا: تشييع جثامين 7 من ضحايا حريق مصنع العبور في الشرقية