الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:26 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 11 سنة.. فريدة تعترف بقتل شقيقتها أصالة: ”قلتلهم ماتت طبيعي ومفتش الصحة مكشفش اللغز”

"مش عارفة قتلتها إزاي، بس أنا مكنتش اقصد أنى اقتلها، وهي كانت بتضايقنى على طول ومش بتسمع كلام أختها الكبيرة، أنا كنت بخوفها ومسكتها من رقبتها، بس مش عارفة ماتت إزاي في إيدى".. بهذه الكلمات المؤلمة، اعترفت المتهمة بقتل شقيقتها بمنطقة المعصرة في حلوان بعد 11 سنة من الجريمة، أمام رجال المباحث.

وأضافت: "مكنتش مصدقة إنها ماتت في إيدي، لكن أول ما جات أمى وأبويا قلت لهم إنها ماتت طبيعى وهما صدقوني".

وتظل واقعة الطفلة "أصالة"، الجريمة الأغرب فى تاريخ منطقة حلوان، وتحديدا فى حى المعصرة الذي شهد الجريمة، حيث توجهت سيدة وتدعى "فريدة" مقيمة في حدائق حلوان، إلى قسم شرطة المعصرة، قائلة: "يافندم أنا عايزة رئيس المباحث في جريمة قتل ومحدش يعرفها غيرى، أنا قتلت أختى "أصالة" من 11 سنة، وقلت لأمى إنها ماتت طبيعى، أنا جاية اسلم نفسي النهاردة عشان اريح ضميري".

وكان قسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغا من المدعوة "فريدة.م"، 27 سنة، ومقيمة بدائرة القسم، مفاده قيامها بقتل شقيقتها الطفلة وتدعى "أصالة"، والتي كان عمرها 8 سنوات وقت ارتكاب الجريمة، وكان ذلك منذ 11 سنة تقريبا أثناء وجودهما بمفردهما بالشقة، وبررت ذلك بسبب عدم سمعها الكلام فقامت بخنقها.

اقرا أيضا: ”لقيناها مشنوقة”.. بدء التحقيقات في مصرع طفلة بالمقطم

حيث قالت المتهمة أمام رجال المباحث: "بعد ما خنقتها قلت لأبويا وأمي إن اختى ماتت بشكل طبيعي، ولكن أنا كنت خنقاها ومحدش يعرف، وحتى مفتش الصحة مكشفش اللغز وصرح بدفن الجثة من غير ما يعرف الحقيقة، ودفنت أختي والحقيقة معها والدنيا مشيت عادي، ومحدش عرف انى أن الجانية في القصة دي".