الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:46 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتزال تركي آل الشيخ.. تعرف على أعماله وردود فعل نجوم الفن

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل شيخ، اعتزاله كتابة الشعر والأغاني، خلال تغريدة له عبر حسابة الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "قررت من اليوم اعتزال الشعر، ويبقى كل ماكتبت ذكرى".

اقرأ أيضا: بعد إصابتها بكورونا.. هنا الزاهد تكشف أخر تطورات حالتها الصحية

وتعاون المستشار تركي آل الشيخ، في العديد من الأغاني مع نجوم الفن، والغناء في مصر والعالم العربي، ومن بين أغانيه "عشت يا محمد، يا ناصر، بس لحظة" للفنان محمد عبده، "بخاف أفرح" للمطربة أنغام، "تصدقين" مع الفنان عبدالمجيد عبدالله، "خذ راحتك" للفنان راشد الماجد، "هدوء، فهموه، أميرة، لا تشتكي" للمطرب ماجد المهندس.

ومن ضمن نجوم الغناء الذي تعاون معهم تركي آل شيخ، الفنان كاظم الساهر، في "يا كل العشق، أجمل العالم"، وقدم مع جورج وسوف أغنية "بندهلك، تركني وغاب"، ولعمرو دياب "هدد، مقدرش عالنسيان، أجمل عيون، يا ساحر، كل حياتي، محسود، أنا بعشقك يا مصر"، وغنت المطربة أصالة من كلماته أغنية حملت اسم "الفرق كبير".

وتفاعل عدد من نجوم الفن، في مصر والوطن العربي، يطالبون بعودته مرة أخرى لكتابة الشعر والأغاني، ومن أبرزهم الفنانة أنغام، وعلقت كاتبة: "المبدع ممنوع يعتزل يابو ناصر".

أنغام

وحرص أيضا الشاعر والمؤلف أمير طعيمة على التفاعل مع قرر اعتزال تركي آل شيخ كتابة الشعر والأغاني، وعلق كاتبًا: "أنا مش موافق".

وعلق المتحدث الرسمي لـ "نادي الاتحاد السعودي"، فواز الشريف، على تغريدة المستشار تركي آل شيخ، قائلا: "انت أجمل قصايدنا".