الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الاستحواذ والضغط”.. تفاصيل مران الإسماعيلي الأول تحت قيادة إيهاب جلال

تدريبات الإسماعيلي
تدريبات الإسماعيلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي مرانه اليوم الثلاثاء، للمرة الأولى تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد، على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلي.

وتولى إيهاب جلال القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي، خلفًا للصربي يوفيتش بعد رحيله بسبب تدهور نتائج الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد إيهاب جلال مران الإسماعيلي والذي استغرق ساعتين كاملتين، ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه المدير الفني قبل استئناف منافسات مسابقة الدورى العام.

وركز جلال على تحفيظ اللاعبين ملامح من استراتيجيته الفنية والتكتيكية من خلال تقسيهم لعدة مجموعات، وإقامة التدريبات على الاستحواذ مع كيفية الاحتفاظ بالكرة وتجنب فقدانها وسبل تنفيذ الضغط العالي.

وأوقف إيهاب جلال المران أكثر من مرة، لإصلاح الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق خلال تنفيذ الخطط الفنية، كما اشتمل المران على تدريبات خاصة للمهاجمين، كيفية ترجمة الفرص لأهداف مع منح توجيهات خاصة على خلق الفرص.

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي: إيهاب جلال مدرب ”عنده فلسفة”.. ونحتاج لـ24 نقطة من 18 مباراة

وخاض لاعبو الإسماعيلي وحدات بدنية مكثفة، لرفع المعدلات البدنية للاعبين، كما خاض الخماسي محمد صادق، محمد الشامي، محمد هاشم، مروان الصحراوي وعماد حمدي على هامش المران الجماعي.