الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:35 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

نجم منتخب ألمانيا يغادر المعسكر الدولي

توني كروس
توني كروس

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مغادرة أحد نجوم منتخب المانشافت، المعسكر الدولي بعد تعرضه للإصابة.

وأصدر الاتحاد الألماني بيان، أعلن من خلاله أن توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، يعاني من مشاكل عضلية تعرض لها خلال مران المنتخب.

وقال يواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا: "قام طاقمنا الطبي بفحص وعلاج توني بشكل مكثف، كان يود البقاء معنا وأنا متردد في الاستغناء عنه. لكن مع اقتراب موعد بطولة أوروبا الصيفية قررنا أن التعافي الكامل من هذه الإصابة له الأولوية الآن".

وعلق كروس، على إصابته عبر حسابه الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلًا: "أشعر بخيبة أمل لعدم تمكنني من مساعدة الفريق في المباريات القادمة، لكنني أتطلع إلى اللعب بهذا القميص الرائع في الصيف".

اقرأ أيضًا: هل شارك كهربا في تدريبات الأهلي الجماعية؟.. مصدر بالنادي يجيب

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إصابة توني كروس لا تبدو بتلك الخطورة، لكن وجوده خلال مباراة ريال مدريد وإيبار، تبدو محل شك، ولكنه سيتواجد أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا.