الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب عملية في المخ.. داليا مصطفى تطلب الدعاء لابن فنانة شهيرة

داليا مصطفى
داليا مصطفى

طلبت الفنانة داليا مصطفى من جمهورها الدعاء لابن الفنانة إيناس عز الدين، حيث يخضع لإجراء عملية جراحية دقيقة في المُخ، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وطلبت "داليا" من خلال منشورها الدعاء لابن إيناس عز الدين، حيث نشرت صورة له، وعلقت عليها كاتبة: "أرجوكم أرجوكم ادعوا لحبيبي ابن الزميلة إيناس عز الدين بيعمل عملية في المخ الآن الدعاء يرد القدر يا رب اشفيه وعافيه يا رب".

وكانت الفنانة إيناس عز الدين، قد كشفت عن خضوع نجلها لعملية جراحية في المُخ، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت: "يا رب ارحمه برحمتك.. هو فرحتي، هو ابني روحي.. افرحني بشفاءه يا الله ولا تحزن قلبي، أرجو الدعاء لابني الغالي هيعمل عملية في المخ".

اقرأ أيضًا: حمادة هلال متهم بالنصب والدجل

وتشارك داليا مصطفى في مسلسل "الحرير المخملي"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث إنه ينتمي لنوعية الأعمال الممتدة ذات الـ 60 حلقة، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: مصطفى فهمي، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، سامي مغاوري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي أسعد وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.