الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تتصدر التريند بسبب مآساتها مع مرض السرطان

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تصدر اسم الفنانة إلهام شاهين تريند قائمة منصة جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد انتهاء عرض حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر"، والذي كان يعرض على قناة cbc.

ونالت الحكاية تفاعل الجمهور، خاصة بعد اكتشاف "حياة" التي تجسد شخصيتها إلهام شاهين إصابتها بسرطان الثدي في مرحلة متأخرة، لتتصدر تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقالت إلهام شاهين، أنها تعرف كثير من الصديقات ممن أصبن بمرض سرطان الثدي، لافتة إلى أنها عانت كثيرًا بعد وفاة صديقة عزيزة عليها بسبب السرطان، مشددة على ضرورة الكشف الدوري.

ووجهت إلهام شاهين رسالة شكر وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، موجهة الشكر لكل من ساهم في هذا المسلسل، حيث كتبت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الليلة آخر عرض لمسلسل حتة مني.. وحقيقي المسلسل هيوحشني، حبيته وحبيت شخصية حياة من كل قلبي".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين توجه رسالة إلى الجمهور بعد انتهاء عرض ”حتة مني”

وأضافت "شاهين" عبر حسابها كاتبة: "سعدت جدا بوجودي على شاشاتكم في عمل مشرف يحترم المشاهد المصرى والعربي.. والحمد لله على ردود الفعل رائعة وأسعدتنى جدا..كما أسعدني وجودي على الشاشات المصرية بعد غياب 5 سنوات.. وشكرا لجمهورى العزيز في كل مكان.. وشكرا لكل الكلمات الجميلة التي قيلت وكتبت عني".