الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إداري الزمالك يتحدث عن الاجراءات الوقائية في بعثة الجزائر

الزمالك
الزمالك

أكد حمادة الدالي إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمتواجد حاليا بالجزائر، أنه تم حجز فندق الإقامة الذي ستتواجد به بعثة الزمالك، حيث يبلغ زمن وصول البعثة من الفندق إلى ملعب المباراة ٣٥ دقيقة.

وأضاف الدالي فى تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك: تم تعقيم جميع الغرف الخاصة بالبعثة، من خلال شركة هناك بالجزائر تم الاتفاق معها ، وكذلك سيتم تعقيم كل أدوات التدريبات الخاصة بالفريق قبل مران الجمعة، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على كل الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بالفريق هناك بالجزائر.

واختتم: بعثة الزمالك ستصل الجزائر غدا الخميس في السابعة والربع بتوقيت الجزائر، الثامنة والربع بتوقيت القاهرة، وسيكون في استقبال البعثة السفير أيمن مشرفة سفير مصر بالجزائر، ونائبه السفير هاني ديمتري.
ويحل نادي الزمالك ضيفا على نادي المولودية الجزائري، فى اللقاء المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويغادر الزمالك القاهرة غدا الخميس متوجها إلى الجزائر لمواجهة المولودية، في مباراة يسعى خلالها الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز لمواصلة البحث عن الحفاظ على آماله في التأهل لدور الثمانية من البطولة الإفريقية.

ومن المقرر أن يعلن كارتيرون عن قائمة الفريق التي تغادر إلى الجزائر بعد تدريب الفريق الأخير غدٍ الخميس، استعدادا لمواجهة مولودية الجزائر بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجي التونسي، المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتي المولودية الجزائري فى المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل تونجيت السنغالي المجموعة بنقطة واحدة.