الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العامري فاروق يكشف التفاصيل الكاملة لأزمة ”قمة السلة”

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي حقيقة ما حدث في مباراة قمة السلة بين الأهلي والزمالك.

 

وكانت مباراة السلة بين الأهلي والزمالك قد تم إلغاءها بعد اعتراض الجهاز الفني للأهلي بسبب حضور جماهير من قبل نادي الزمالك في المباراة.

 

وقال العامري فاروق في تصريحاته لقناة "إم بي سي مصر": "أتعجب من ترديد الناس كلام غير حقيقي، مباراة الأهلي والزمالك مثلها مثل أي مباراة عادية، دائمًا ما أذهب إلى الزمالك لحضور مباريات السلة، فالعلاقة بين الأهلي والزمالك علاقة مبنية على الاحترام".

 

وأضاف: "الأهلي كان في ضيافة الزمالك، ولم يكن هناك أي جماهير في الصالة منذ دخولنا، ولكن تفاجئنا بعد ذلك بحضور الجماهير داخل الصالة، وهو ما يخالف اللوائح".

 

وتابع: "تم الترويج بأن مسئولي الأهلي تمسكوا بخروج بعض الأشخاص من الصالة وهذا غير حقيقي، مع احترامنا الأهلي لا يفعل ذلك".

 

وأكمل: "النادي الأهلي قائم على ملف واحد فقط، وهو الاحترام والقيم والمبادئ، وهذه سلطات النشاط الرياضي والجهاز الفني بالملعب عندما يلاحظون شيء مخالف للقواعد المنظمة للمباريات يتدخلون، ومجلس الإدارة لا يتدخل إلا في حالة الانسحاب فقط".

اقرأ أيضًا: ”ثنائية مروان وشريف”.. المران الرئيسي يكشف ملامح تشكيل الأهلي أمام المريخ

واختتم: "الأهلي لم ينسحب، بل ظللنا داخل الصالة من الساعة السادسة مساءًا حتى السابعة والنصف ولم ننسحب وانتظرنا حتى نعطي الزمالك مساحة لاستعادة أموره بعد اقتحام مجموعة من الجماهير للصالة، هذه هي الحقائق، وهم يعلمونها جيدًا، وتمت إذاعتها على قناة النيل للرياضة وتمت كتابة تقرير الحكم عنها".