الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:18 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البداية أم كلثوم والختام العندليب.. تفاصيل حفل ماجدة الرومي في قصر القبة اليوم

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

تستعد المطربة اللبنانية ماجدة الرومي لإحياء حفلها الغنائي في مصر اليوم الجمعة والذي يعد أحد أضخم الحفلات الغنائية، في قصر القبة الرئاسي.

ويصاحب ماجدة الرومي في الحفل أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي، كما يحرص منظمو الحفل على إتباع الإجراءات الأمنية والاحترازية المشددة.

ويأتي حفل ماجدة رومي الغنائي اليوم تحت شعار "كامل العدد"، حيث نفدت تذاكره بالكامل عقب طرحها على الموقع الإلكتروني، على الرغم من كونها الأعلى سعرًا وانقسمت التذاكر إلى خمس فئات الأولى البرونزية تبلغ قيمتها 1500 جنيه، والثانية فضية بـ 2500، وتبلغ سعر الثالثة وهي الذهبية 3500، بينما تأتي التذكرة البلاتينيوم بمبلغ 5000 جنيه، والخامسة هي المقاعد VIP التي وصلت سعرها إلى 10 آلاف جنيه.

اقرأ أيضًا: كندة علوش في ”سهرانين”: تعرضت لموقف محرج بسبب شيرين رضا وعمرو يوسف يراني مجنونة

ومن المقرر أن تقدم المطربة اللبنانية مجموعة كبيرة من الأغاني المتنوعة وأبرزها: "سواعد من بلادي"، و"يا مساء الفل"، و"حي على الفلاح"، و"عم يسألوني"، و"العالم إلنا"، و"عيناك"، و"مطرحك بقلبي" وغيرها، بجانب أحد أهم القصائد الوطنية الشهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم وهي "على باب مصر" والتي ستفتتح بها الحفل.

ويشار إلى أن هذا الحفل يعد الأول لماجدة الرومي الذي تغني فيه للمطربة الراحلة أم كلثوم، وستختتم الحفل برائعة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ "احلف بسماها وبترابها".

موضوعات متعلقة