الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:23 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

محيي اسماعيل لـ”الطريق”: يحيي الفخراني بدون مافس

يحيي الفخراني
يحيي الفخراني

علق الفنان محيي اسماعيل على مشاركة الفنان يحيي الفخراني في موسم رمضان القادم بمسلسل "نجيب زاهي زركش".

وقال في تصريحات لـ"الطريق" إن يحيي الفخراني حالة تستحق الدراسة ولغز كبير، مشيرا إلى أنه يقدم أعمالا منذ 40 عام بنفس النجاح، وبشكل متنوع ومختلف، وأكد انه لايوجد منافس له على الساحة الفنية.

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قد استضافت الفنان محيي إسماعيل، ضيفًا أمس الاثنين، على برنامج "صاحبة السعادة"، عبر قناة DMC، وتحدث خلال الحلقة عن مشواره الفني وأسرار في حياته الخاصة.

وقال محيي إسماعيل، إن أول شيء يفعله حينما يستيقظ هو تناول "فص ثوم على الريق"، ثم يقضي وقتًا على المشاية الرياضية، ومنها إلى كرسي المساج، ثم المطبخ.

وأضاف "محي إسماعيل قائلًا: "أنا يومي ملكي، وده اختياري، إلا إذا القدر كان له كلمة أخرى"، مؤكدًا على حبه الشديد للنوم، حيث أنه راحة للأعصاب والجسم، مضيفًا: "أقسم بالله العظيم أنا قعدت 7 أيام نايم والنهاردة صاحي عشان أقابلك".

وأشار محيي إسماعيل إلى أنه قدم أعمالًا جيدة ولها قيمة، مضيفًا: "عمري ما عملت أفلام درجة تانية واجتهدت كتير أوي"، موضحًا الكثير من الأعمال الدرامية مؤخرًا، ويقبل العمل في السينما فقط.

وعن رفضه مشاركة النجم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الذي عرض عام 2017، أوضح أن الزعيم لم يتصل به لذا رفض المشاركة.

اقرأ أيضا: عاجل | اكتشاف جثة فنانة شهيرة في القمامة بعد اختفائها 6 أشهر

وعن لقب "القيصر" أوضح أنه لم يطلق عليه لأنه جسد شخصية يوليوس قيصر، موضحًا أنه لقب بذلك من البرلمان الكندي وجامعة كونكورديا وشباب مصر، لأنه لم ينطق بكلمة تخدش الحس البشري في جميع أفلامه.