الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:01 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… اكتشاف جثة فنانة شهيرة في القمامة بعد اختفائها 6 أشهر

وفاة فنانة
وفاة فنانة

عثرت الشرطة على جثة فنانة شهيرة بعد اختفائها لمدة ستة أشهر، بعدما تم الابلاغ عن اختفائها منذ أكتوبر الماضي حتى تم العثور عليها ميتة.

وعثرت الشرطة الأمريكية، على مصممة الإنتاج في هوليوود الحاصلة على جائزة "إيمي" وهي إيفلين ساكاش، وجودها متوفية داخل منزلها في حي كوينز، وجاء في بيان الشرطة أنه تم العثور على جثة المنتجة البالغة من العمر 66 عامًا تحت كومة من القمامة في مطبخها.

وبحسب "سي بي إس" الأمريكية، فإن المنتجة إيفلين ساكاش لم يراها أحد منذ يوم 30 سبتمبر الماضي حتى تم إبلاغ الشرطة عن اختفائها في شهر أكتوبر، وأوضحت الشرطة أنه تم العثور على الجثة بواسطة شقيقتها، التي استأجرت طاقم لتنظيف المنزل والبحث عنها.

وأكدت الشرطة أن شقيقة المنتجة الراحلة إيفلين ساكاش وطاقم التنظيف وجدوا جثتها بعد ظهر الثلاثاء الماضي، ومن جانبه لم يحدد الطبيب الشرعي سبب وفاتها.

اقرأ أيضًا: عاجل | بعد أزمة رانيا يوسف.. نزار الفارس يعلن اعتزاله بسبب تهديدات بالقتل

يذكر أن من أهم الأعمال الفنية التي أنتجتها إيفلين ساكاش مصممة إنتاج الأفلام، هو "Mermaids"،عام 1990 وكان من بطولة شير وواينونا رايدر، وفي عام 2003 قدمت فيلم "Between the Lions"، وأنتجت عام 2014 فيلم "Still Alice" وفازت بسببه بجائزة "داي تايم إيمي".